فارس عوض: الأهلي لا يقدم الاعتذار لجماهيره إلا بالبطولات.. فيديو

أشاد المعلق الرياضي، فارس عوض، بالروح الرياضية التي جمعت بين لاعبي الأهلي والزمالك في بطولة كأس السوبر المصري في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على استاد هزاع بن زايد بالإمارات.

الاهلي يحقق لقب الكأس السوبر

وأضاف فارس عوض، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت المذاع على قناة صدى البلد، أن النادي الأهلي من الأندية القليلة في العالم التي لن تقبل الاعتذار دون تحقيق بطولة، وهو الفريق الذي يلعب على كل المسابقات من أجل تحقيق الألقاب.

وتابع: أن المباراة غلب عليها الطابع الود والاحترام بين الفريقين، لافتًا إلى أن الدربي بين الأهلي والزمالك من الأمنيات التي كان يحلم يوما بالتعليق عليها، نظرًا لشعبية الفريقين الكبيرة في العالم العربي.

إشاد بمستوى السولية وزيزو

وأوضح المعلق الرياضي، أن عمرو السولية لاعب الأهلي وأحمد سيد زيزو لاعب الزمالك أكثر لاعبي الفريقين بذلًا للجهد في المباراة.

وأكد فارس عوض، أن قيمة برونو سافيو ظهرت في لمسته البرازيلية في تسجيل الهدف، موضحًا أن اللاعب وضع الكرة بدقة ومهارة عالية داخل مرمى الزمالك.

ترسيخ العلاقات بين البلدين

واختتم فارس عوض، أن المباراة تأتي بالتزامن باحتفالات دولة مصر والإمارات باليوبيل الذهبي للعلاقات بين البلدين، لترسخ مزيد من الحب والود بين الشعبين.