فاركو يدعم الثنائي تيري وعمرو جمال بعد إصابتهما بالصليبي

حرص لاعبو نادي فاركو على دعم الثنائي سيف تيري وعمرو جمال زملائهم في الفريق أمام البنك الأهلي في المباراة المقامة حاليًا على ستاد الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الممتاز.

وحمل لاعبو فاركو قميص الثنائي سيف تيري وعمرو جمال كنوعا من تقديم الدعم للثنائي بعدما تعرضا للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال الفترة الماضية.

يذكر أن عمرو جمال يتواجد حاليًا بالنمسا بصحبة مجدي وهبي طبيب نادي فاركو، من أجل الخضوع لعملية القطع في الرباط الصليبي، بينما سيف تيري في مرحلة التأهيل، عقب الإصابة التي لحقت به مع منتخب بلاده السودان أمام المغرب.

البرتغالي نونو ألميدا مديرًا فنيًا لفاركو

قرر عز يشار حسن عباس حلمى رئيس نادى فاركو تعيين البرتغالى نونو ألميدا مديرًا فنيًا لفريق الكرة بعد توجيه الشكر لمجدى عبد العاطى المدير الفني السابق وجهازه المعاون.

ويمتلك نونو ألميدا خبرة كبيرة في مجال التدريب كما كانت له تجربة ناجحة في الدوري المصرى معاونًا للبرتغالى فيريرا في تدريب الزمالك بولايته الأولى.

وودع فاركو بطولة كأس مصر من دور الـ 32 بعدما خسر من كفر الشيخ بهدفين مقابل هدف، على ملعب حرس الحدود بالإسكندرية.

ويحتل فاركو المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة بعدما خاض 12 مباراة، حيث فاز في 5 مواجهات وخسر 6 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة، سجل لاعبوه 11 هدفا واستقبل مثلهم.

كفر الشيخ يفوز على فاركو بهدفين ويقصيه من كأس مصر

إصابة عمرو جمال مهاجم فاركو بقطع في الرباط الصليبي