فاروق فلوكس يكشف السر وراء تسميته لأول مرة

كشف الفنان فاروق فلوكس سر تسميته باسم «فلوكس»، موضحًا أن صديقه هو من أطلق عليه هذا الاسم: «أنا اسمي الحقيقي فاروق توفيق صالح مبارك، وكان في واحد من كلية دار العلوم كان بيلبس تي شيرت طويل وسروال وقبقاب ونظارة غامقة ومكنش بيقلعهم حتى بينزل الماية بيهم».

سر تسمية فاروق فلوكس

وقال فاروق فلوكس عن سر تسميته: «هو لفت نظري وأنا كنت شقي وسميته الأقرع، وجري ورايا وقالي لابد من ضربك بالحزاء على أم رأسك يا فلوكس، قولتله كله كوم والكلمة دي كوم عيب، وجه المشرف بتاعنا قالي معلش يا أستاذ فاروق فوتله، وأنا عديت الموضوع وقابلته قالي أنت بردو فلوكس، ومن ساعتها والكلمة ماسكة فيا وبقى اسمي فلوكس».

واختتم حديثه: «الشاعر أحمد رامي شرحلي يعني إيه فلوكس، وقالي فلوكس يعني أحد أسماء الأسد، وهو النبات اللي بينبت في المياه الراكدة».

فاروق فلوكس فيلم الراقصة والسياسي

كشف فاروق فلوكس الأزمة التي تعرض لها بسبب فيلم الراقصة والسياسي ، حيث ذهب إلى مدرسة أبنائه وتحدث إلى الطلاب، وشرح لهم أنه ممثل، وأن الممثل يجسد أدوار متنوعة، ومنها شخصيات غير منضبطة، ضاربًا لهم مثل بالفنان محمود المليجي الذي اشتهر بأدوار الشر.

وأشار إلى أنه واجه مشكلة في محل عمله، وتعرض لنقد لاذع من مديره بالعمل، لكنه شرح له الأمر وسبب تأديته لهذا الدور، والهدف الذي كان يريد تحقيقه من الشخصية، موضحًا أنه غير نادم على أي عمل فني قدمه طوال مشواره الفني.

الفنان فاروق فلوكس

فاروق فلوكس

فاروق فلوكس فاروق فلوكس

فاروق فلوكس يكشف سر غيابه: محدش بيطلبني وقاعد في البيت

فاروق فلوكس ينتقد نمبر وان : إحنا في زمن أغبر ولهذا السبب أرفض العمل مع أبو زهرة

فاروق فلوكس يحضر حفل توقيع كتاب «الزمن وأنا» عن قصة حياته

سر موافقة فاروق فلوكس على دور صبى الراقصة.. فيديو

فاروق فلوكس: «عايش من المعاش وبقالي 5 سنين مشتغلتش»