فاطمة محمد علي: المونودراما أصعب فن وقدمت 42 مسلسل لكن شكلي مبيتحفظش

تحدثت الفنانة فاطمة محمد علي عن تجربة فن المونودراما وتجربتها المسرحية الجديدة، قائلة: «فن صعب لأن الفنان بيكون لوحده والحمل كله عليه لمدة ساعة وربع والحمهور بيكون متسمر في مكانه».

الفنانة فاطمة محمد علي في برنامج ست الستات

قالت الفنانة فاطمة محمد علي في لقائها التلفزيوني ببرنامج ست الستات، الذي تقدمه الإعلامية دينا رامز، على شاشة قناة صدى البلد: «خلال عرض المونودراما بمثل وبغني وبرقص هندي وأسباني وصعيدي بالعصاية وبلعب عرايس».

وتابعت: «عرض المونودراما به ارتجال، ومواهبي أنا وبناتي من عباءة زوجي الملحن حاتم عزت هو الجندي المجهول والمحرك لموهبتنا والمخرج خالد جلال هو من منحني فرصة المونودراما».

الفنانة فاطمة محمد علي في برنامج ست الستات الفنانة فاطمة محمد علي في برنامج ست الستات

أعمال فاطمة محمد علي

وعن أعمالها بجانب المسرح، أوضحت أنها شاركت في مسلسل الاختيار، ومسلسل جروب الدفعة، ووسط البلد، وإلا أنا، معلقة: «أنا عاملة 42 مسلسل لكن شكلي مش بيتحفظ».

وأشارت الفنانة فاطمة محمد علي إلى أنها حريصة على اختيار أدوار تجعل الجمهور يحفظ شكلها»، كما تحدثت عن علاقة الزوج والزوجة قائلة: «كل أم بتسلم راجل للست محتاج أم وليس زوجة».

الفنانة فاطمة محمد علي في برنامج ست الستات

تصريحات فاطمة محمد علي

قالت أيضًا: «الرجالة غلابة لكن الفكرة كيف تديرين العلاقة مع زوجك، ويجب على المرأة أن تعامل زوجها على أنه ابنها».

وكشفت مفاجأة أنها تحضر مفاجأة للجمهور هي وبناتها، وهي أنها ستقيم حفل بـ «طبق الغسيل»، موضحة أنها حصلت على جوائز عديدة بالمسرح، وأشارت إلى أن والدها كان مقريء وقريبه عبد الباسط عبد الصمد.

برنامج ست الستات

الشاعرة والكاتبة منة القيعي في ضيافة دينا رامز ببرنامج «ستات الستات».. اليوم

كيف رد تامر حسني على تصريحات طليقته بسمة بوسيل ؟

إليسا ترد بسخرية على تصريحات شيرين عبد الوهاب

جوني ديب يثير الجدل بتصريحاته الأخيرة: لست بحاجة لهوليوود بعد الآن