فال حلو.. هالة صدقي تعلق على صورتها مع محمد رمضان أمام معبد الأقصر

علقت الفنانة هالة صدقي على صورتها مع الفنان محمد رمضان أمام معبد الأقصر عقب تكريمهما بحفل الافتتاح بالدورة الـ 12 للمهرجان الذي حضره عدد من الفنانين .

ونشرت هالة صدقي، صورتها مع محمد رمضان عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي على إنستجرام، وعلقت قائلة: جعفر العمدة وصفصف وصدفة تكريمهم في مهرجان الأقصر وأمام معبد الأقصر.. فال حلو إن شاء الله اننا ننجح.. إننا نقدم عمل يسعدكم في رمضان مع كل زميلاتي النجمات والنجم المخرج محمد سامي يا رب خير.

هالة صدقي: مهرجان الأقصر ولد على ايدي

هالة صدقي قالت إن تكريمها في الدورة الـ 12 لمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، غالي على قلبها نظرًا لتكريمها في بلدها وأهم بقعة على وجه الأرض، ولديها سعادة خاصة للتكريم في مهرجان الأقصر.

وتابعت هالة صدقي في تصريحات تليفزيونية عقب تكريمها، إن المهرجان ولد على يدها، ونجح في اجتياز صعوبات كثيرة، ولازال مستمرا حتى اليوم.

هالة صدقي تشارك في مسلسل العمدة

تخوض الفنانة هالة صدقي دراما رمضان 2023 بمسلسل العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، إيمان العاصي، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، سلوى عثمان، منذر رياحنة، عصام السقا، جورى بكر، طارق النهرى، مجدى بدر، أحمد فهيم، أحمد عبد الله، لمى كتكت، احسان الترك وآخرين، والعمل تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

وقالت هالة صدقي، إنها تشارك مع المخرج محمد سامي، والنجم محمد رمضان في مسلسل العمدة، مؤكدة أنها ستلعب في هذا المسلسل نوعية جديدة عليها، مضيفة، أن مسلسل العمدة سيكون مسلسل شعبي، بمشاركة 4 نجمات، هم مي كساب، وإيمان العاصي، وزينة، ومنة فضالي.

نبيلة عبيد لـ هالة صدقي بعد تكريمها بمهرجان الأقصر: فرحانة لفرحتك

هالة صدقي بمهرجان الأقصر: الفن ليس به آمان مادي وأفتقد عاطف الطيب

محمد رمضان: نفسي أجسد دور رفاعة الطهطاوي.. وهالة صدقي ممثلتي المفضلة