محمد رمضان: نفسي أجسد دور رفاعة الطهطاوي.. وهالة صدقي ممثلتي المفضلة

كشف الفنان محمد رمضان، عن تفاصيل عديدة في حياته الفنية وبدايته في التمثيل وسقوطه بامتحان المعهد العالي للفنون المسرحية، ورسالته للفنانة هالة صدقي.

وقال محمد رمضان خلال ندوته بمهرجان الأقصر للسينما الافريقية في دورته الـ 12: فكرة التمثيل بحس انها غريزة وفيه شخص ممثل وشخص آخر مش ممثل، وأنا بوصي على دور مسرح المدرسة لأنه لولاه مكنتش هكتشف هذه الغريزة وهي غريزة التمثيل.

محمد رمضان: أنا واحد من جمهور الأستاذة هالة صدقي

وتابع: لم يتم قبولي في أول سنة بالمعهد العالي للفنون المسرحي، وأنا واحد من جمهور الأستاذة هالة صدقي ، وفخور بالعمل معها ويا رب كل الممثلات تبقى زي هالة صدقي، وأوعد الجمهور بمشاهدة ممتعة لمسلسل العمدة في شهر رمضان.

وأضاف محمد رمضان: أتمني تجسيد شخصية رفاعة الطهطاوي في عمل فني ومشروع سواء بالتليفزيون  أو السينما.

حفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الافريقية

حفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية بدورته الـ 12 ، شهد تكريم عدد من نجوم الفن وصناع السينما في مصر وأفريقيا.

وانطلق حفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية بحضور الرئيس الشرفي للمهرجان الفنان محمود حميدة والسيناريست سيد فؤاد رئيس المهرجان والمخرجة عزة الحسيني مدير المهرجان وعدد كبير من نجوم وصناع السينما الأفريقية.

محمود حميدة: الأقصر اشهر مدينة سياحية أثرية في العالم

رحب الفنان محمود حميدة الرئيس الشرفي لمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية بالحضور، وقال في كلمته على المسرح: «الأقصر أشهر مدينة سياحية أثرية في العالم، وهي مدينة عظيمة»، ثم قال رئيس المهرجان السيناريست سيد فؤاد إن الدورة رقم 12 من عمر مهرجان الأقصر للسينما الافريقية، تحمل شعار السينما خلود الزمان.

وأضاف رئيس المهرجان: «وللسينما أدوار كبيرة جدًا، ومنها أنها تخلد الزمن، والتاريخ يتجسد في السينما خلال شريط سينمائي، ومن منطلق الادوار الكبيرة للسينما، فالمهرجانات أيضًا ليست شو إعلامي فارغ من المحتوى للتسلية أو الترفيه، ولكن هي صناعة مهمة وثقيلة ويجب أن يظل اهتمامنا بصناعة السينما والأفلام ودعمنا لها حتى في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة جدًا».

محمد رمضان يطرح أغنية نصابة خلال أيام بمشاركة مغني الراب ديدن كانون

محمد رمضان في أحدث ظهور له: على وضعنا لحد ما نقابل ربنا

سمير صبري أفضل ممثل بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

نبيلة عبيد لـ هالة صدقي بعد تكريمها بمهرجان الأقصر: فرحانة لفرحتك