محمد رمضان في أحدث ظهور له: على وضعنا لحد ما نقابل ربنا

ظهر الفنان محمد رمضان أمام سيارته في أحدث ظهور له اليوم الأحد، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

أحدث ظهور لـ محمد رمضان

علق محمد رمضان على صوره الجديدة قائلًا: «على وضعنا لحد ما نقابل ربنا»، وتفاعل معه الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات.

فاجأ محمد رمضان الجمهور بعودة أغنية على وضعنا على موقع يوتيوب بعد حذفها، بسبب اتهامات محمود بدر له بسرقة كلمات أغنية له.

عودة أغنية على وضعنا

أعادت إدارة موقع يوتيوب أغنية على وضعنا بعد الصلح بين محمد رمضان وصاحب الأغنية الأصلية محمود بدر، وذلك بعد أن تقدم الأخير ببلاغ ضد الفنان محمد رمضان الأسبوع الماضي.

عودة أغنية على وضعنا لـ محمد رمضان وأحمد عدوية ومحمد عدوية، وهي من كلمات أمير شيكو، وتوزيع ديزل، وألحان ديزل وعبدو الصغير.

أحدث ظهور لـ محمد رمضان أحدث ظهور لـ محمد رمضان

محمود بدر ومحمد رمضان أغنية على وضعنا

كان قد حرر  الفنان محمود بدر عضو فريق شارع 3 بلاغ ضد الفنان محمد رمضان، متهمًا الأخير بالاستيلاء على كلمات أغنية على وضعنا، بعد أن تم حذفها الأسبوع الماضي من موقع يوتيوب.

كشف محمود بدر تفاصيل بلاغه ضد محمد رمضان بسبب الحقوق الملكية لأغنية على وضعنا، لافتًا إلى أن الأخير لم يتواصل معه بينما حدثه أحد الأشخاص من مكتب محمد رمضان وطلب أن يتنازل لتعود الأغنية على موقع يوتيوب لكنه رفض.

وأعرب الفنان محمد رمضان عن سعادته بإعلان خبر تكريمه ضمن فاعليات مهرجان الأقصر السينمائي بدورته الـ 12، ليستعيد ذكريات له منذ 2003.

تكريم محمد رمضان

علق محمد رمضان على خبر تكريمه بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، قائلًا: «أكتر شيء بيفرحني هو تكريمي من بلدي الغالية مصر».

وأضاف الفنان محمد رمضان في تعليقه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «بدايةً من 2009 جائزة أفضل ممثل عن فيلم إحكي يا شهرزاد من مهرجان اسكندرية السينمائي الدولي».

محمد رمضان مهرجان الأقصر السينمائي

واختتم كلامه: «إلى تكريمي من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية يوم 4 فبراير 2023 إن شاء الله»، وفي السياق نفسه يواصل تصوير مسلسل جعفر العمدة الذي سينافس به ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023.

محمد رمضان ينتظر تكريمه في في الدورة الـ 12 من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، والمقرر إقامته في الفترة من 4 حتى 10 فبراير المقبل.

أحدث ظهور لـ محمد رمضان أحدث ظهور لـ محمد رمضان

أحدث ظهور لـ محمد رمضان أحدث ظهور لـ محمد رمضان

أحدث ظهور لـ محمد رمضان أحدث ظهور لـ محمد رمضان

تأجيل دعوى سحب التراخيص من محمد رمضان لـ7 مايو 

عودة أغنية على وضعنا لـ محمد رمضان.. هل تصالح مع محمود بدر؟

محمد رمضان يعلق على تكريمه بمهرجان الأقصر: أكثر شيء بيفرحني

محمد رمضان أبرزهم.. قائمة المكرمين في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

محمد رمضان برفقة ابنته كنز في أحدث ظهور له