محمد رمضان يعلق على تكريمه بمهرجان الأقصر: أكثر شيء بيفرحني

أعرب الفنان محمد رمضان عن سعادته بإعلان خبر تكريمه ضمن فاعليات مهرجان الأقصر السينمائي بدورته الـ 12، ليستعيد ذكريات له منذ 2003.

تكريم محمد رمضان

علق محمد رمضان على خبر تكريمه بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، قائلًا: «أكتر شيء بيفرحني هو تكريمي من بلدي الغالية مصر».

وأضاف الفنان محمد رمضان في تعليقه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «بدايةً من 2009 جائزة أفضل ممثل عن فيلم إحكي يا شهرزاد من مهرجان اسكندرية السينمائي الدولي».

محمد رمضان مهرجان الأقصر السينمائي

واختتم كلامه: «إلى تكريمي من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية يوم 4 فبراير 2023 إن شاء الله»، وفي السياق نفسه يواصل تصوير مسلسل جعفر العمدة الذي سينافس به ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023.

محمد رمضان ينتظر تكريمه في في الدورة الـ 12 من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، والمقرر إقامته في الفترة من 4 حتى 10 فبراير المقبل.

محمد رمضان مهرجان الأقصر السينمائي محمد رمضان مهرجان الأقصر السينمائي

محمد رمضان مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

يُكرم الفنان محمد رمضان في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية بدورته الـ 12، وهو من نجوم السينما الشباب الذي حرص المهرجان على تكريمهم.

محمد رمضان ممثل مصري شاب بدأ التمثيل في مسرح المدرسة، كما أشاد به الممثل المصري عمر الشريف، واشركه معه في مسلسل حنان وحنين.

معلومات عن محمد رمضان

وتدرج محمد رمضان كممثل فيما بعد وبدأ حياته بأدوار صغيرة في عدد من المسلسلات مثل مسلسل السندريلا، إلى أن قدم دورًا متميزًا في فيلم إحكي يا شهرزاد.

وأصبح رمضان مع الوقت من نجوم الصف الأول، خصوصًا بعد أن قام ببطولة مجموعة من الأفلام جعلته نجمًا جماهيريًا، وحققت أفلامه تلك إيرادات عالية وكان أهمها أفلام الألماني، عبده موتة، وقلب الأسد، وشد أجزاء ووصل رصيده السينمائي حتي أكثر من 20 فيلما سينمائيا .

كما يكرم مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية بدورته الـ 12، الفنانة هالة صدقي، التي عاشت بعض سنوات طفولتها في الولايات المتحدة الامريكية، وبرعت في الالعاب الرياضية فكانت بطلة في السباحة.

محمد رمضان أبرزهم.. قائمة المكرمين في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

إحسان الترك: محمد رمضان استقبلني بحفاوة ابن لأبوه واستأذن المؤلف يكتب دور لي مخصوص.. فيديو

محمد رمضان برفقة ابنته كنز في أحدث ظهور له

محمد رمضان في جولة عالمية بمجموعة حفلات

تفاصيل بلاغ محمود بدر ضد محمد رمضان.. اتهام بسرقة أغنية «وضعنا»