إحسان الترك: محمد رمضان استقبلني بحفاوة ابن لأبوه واستأذن المؤلف يكتب دور لي مخصوص.. فيديو

تحدث الفنان إحسان الترك عن مناشدته للفنان محمد رمضان، بعد بيع منزله في مصر الجديدة وانتقاله لشقة أخرى بسبب قلة الأعمال التي تعرض عليه، واستجابة بطل مسلسل جعفر العمدة له.

إحسان الترك ومحمد رمضان

روى إحسان الترك في لقائه التلفزيوني ببرنامج «بنت البلد»، من تقديم الفنانة نشوى مصطفى عبر شاشة قناة صدى البلد، لقائه بمحمد رمضان وانضمامه لأبطال مسلسل جعفر العمدة.

قال الفنان إحسان الترك عن كواليس انضمامه لمسلسل جعفر العمدة المقرر عرضه في رمضان 2023 : «جالي تليفون من المنتج الفني بمسلسل جعفر العمدة وقالي عايزينك ومحمد رمضان قال لو جه مكان التصوير وملقاش إحسان الترك هيهد الدنيا».

تصريحات إحسان الترك

وتابع الفنان إحسان الترك: «كان استقبال جميل ولما وصل محمد رمضان مهما قولت مش هقدر أوصف حفاوة استقباله مثل استقبال ابن لأبوه».

وقال عن محمد رمضان: «هو راجل وجدع ابن بلد وابن أصول وهو قناوي من قنا سيبك من التريند وكلام الناس عنه محمد رمضان متغيرش هو فنان محترم، واستأذن المؤلف يكتب دور مخصوص لي، وقالي ليه مكلمتنيش من زمان!».

إحسان الترك مسلسل جعفر العمدة

وأشار إحسان الترك إلى أنه عمل من قبل مع المخرج محمد سامي قبل مسلسل جعفر العمدة، في أكثر من عمل مثل فيلم أهواك ومسلسلي «آدم، والأسطورة».

وفيما يخص موقف نقابة المهن التمثيلية من أزمته الأخيرة، أوضح أنه ليس عضو نقابة ولكنه يحمل تصريح سنوي، والفنان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية يهتم بجميع الفنانين.

محمد رمضان يعلن انضمام إحسان التركي لـ «جعفر العمدة» بعد ساعات من استغاثته

إحسان الترك لـ صدى البلد: محمد رمضان تواصل معي لدعمي

محمد رمضان برفقة ابنته كنز في أحدث ظهور له

نشوى مصطفى توجه رسالة إلى عبلة كامل: الفن محتاجلك

مسلسلات رمضان 2023 .. صور جديدة من كواليس مسلسل العمدة