نشوى مصطفى توجه رسالة إلى عبلة كامل: الفن محتاجلك

حرصت الفنانة نشوى مصطفى مقدمة برنامج «بنت البلد» على شاشة قناة صدى البلد الفضائية، أن توجه رسالة للفنانة عبلة كامل.

نشوى مصطفى وعبلة كامل

قالت الفنانة نشوى مصطفى في رسالتها للفنانة عبلة كامل: «ربنا يديكي الصحة ويسعدك لو سمحتي إرجعي محتاجين قدراتك وقيمك في الوسط الفني».

وتحدث الفنان منير مكرم عن الفنانة عبلة كامل، قائلًا: «دائمًا أطمئن على عبلة كامل من الفنان أحمد كمال وهي فنانة على أعلى مستوى، وإذا كان السلام الداخلي وطاقتها تسمح بعودتها إحنا محتاجين عودتها للفن».

منير مكرم عن عبلة كامل

وأوضح أنه عندما شارك بدور تراجيدي في مسلسل «سلسال الدم»، لم تكن الجهة الإنتاجية متحمسة له، مضيفًا: «اللي كان متحمس لي عبلة كامل».

روى الفنان منير مكرم بدايات دخوله عالم الفن، بجانب حبه للإخراج وكيف أصبح ممثل، قائلًا: «أنا مثلت بالغلط وكنت عايز أبقى مخرج».

منير مكرم برنامج بنت البلد

تحدث الفنان منير مكرم أثناء لقائه مع الفنانة نشوى مصطفى ببرنامجها «بنت البلد»، عبر شاشة قناة صدى البلد، عن بدايته الفنية قائلًا: «مكنتش عايز أمثل.. مبحبش التمثيل».

وأضاف منير مكرم : «وكنت عايز أكون مخرج وبدأت إدارة مسرحية ومساعد مخرج 8 سنين، ومثلت بالغلط مع أشرف زكي ولقيت الناس بتضحك».

تصريحات منير مكرم

واستكمل الفنان منير مكرم كلامه: «خناقات الممثلين على الأسماء وترتيب الأسماء محبتوش والجمهور مبيعرفش الكواليس أما الإخراج عالم تاني».

وكشف تفاصيل لقائه الأول مع الفنان الراحل أحمد زكي، قائلًا: «كنت بشارك في فيلم إضحك الصورة تطلع حلوة مع الأستاذ أحمد زكي وكان نفسي أشتغل معه وأشوفه وعملت معاه برضو فيلم البطل».

منير مكرم منير مكرم

منير مكرم : مثلت بالغلط وهذه نصيحة أحمد زكي لي.. فيديو

نشوى مصطفى عن طارق النهري: مندفع ونموذج للشخصية المصرية