فتاة تقتل رضيعتها «السفاح» بالجيزة.. ألقتها من البلكونة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من القبض على فتاة تخلصت من رضيعتها «سفاحا» بإلقائها في الشارع مما تسبب في وفاتها.

تلقى اللواء علاء فاروق، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا من اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية، بورود بلاغ لقسم شرطة المنيرة الغربية،  من غرفة عمليات النجدة، بعثور الأهالي، على جثة طفلة حديثة الولادة ملقاة أسفل عقار عاريه بأحد الشوارع بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة طفلة لم تكمل ساعات على ولادتها، وكشفت  التحريات أن الرضيعة، من علاقة غير شرعية، بين فتاة  22 عاما،  وزميلها في العمل، و وضعت طفلتها في الحمام، وبعد لحظات ألقت بها من البلكونة من أحد الطوابق العلوية لتسقط جثة هامد، وأنها والدة الطفلة نفذت الجريمة هرباً من الفضيحة، ووضعت مولودتها بشكل طبيعي داخل دورة المياه قبل أن تلقي بها في الشارع، وتم ضبط المتهمة واقتيادها إلي ديوان القسم.

وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، لحملها بالطفلة سفاحاً من زميلها الذي تهرب منها فقامت بولادة الطفلة داخل دورة مياه الشقة محل سكنها والقتها من الشرفة هربا من الفضيحة.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والانتقال للمعاينة، وسؤال الشهود، وتفريغ الكاميرات.

المتهم بقتل مراسل التلفزيون القبرصي يجري تمثيل الجريمة بالشيخ زايد

ضبط عاطل متهم بالشروع في قتل سائق لسرقته بالخليفة