فتاة تلقي بنفسها من الرابع في الجيزة.. والسبب رفضها الزواج

حاولت فتاة في الجيزة على إنهاء حياتها، عن طريق القفز من الطابق الرابع بمنزل أسرتها، بسبب إجبارها على الزواج من أحد الأشخاص، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود إشارة من المستشفى العام أفادت باستقبال فتاة في العقد الثالث من العمر، مصابة بسحجات وكسور متفرقة في أنحاء الجسد، على الفور انتقلت قوة أمنية، لمكان البلاغ.

بالفحص والمعاينة، تبين العثور على فتاة مصابة بكسور وسحجاب متفرقة في الجسد، إدعاء سقوط من أعلى، وجرى استكمال التحريات لمعرفة أسباب وملابسات الواقعة.

وكشفت التحريات الأولية، أن الفتاة في العقد الثالث من العمر وأقدمت على إنهاء حياتها بسبب رفض والدها خطبتها من شاب ترتبط به عاطفيا وقام بإجبارها على الارتباط من آخر مما استدعى قفزها من الطابق الرابع.

وبسؤال أهلية الفتاة قرروا سقوط الفتاة من الرابع بعدما ألقت بنفسها بسبب اجبارها على الزواج من شاب آخر غير الذي تربطها به علاقة عاطفية، ولم يتهموا أحد بالتسبب في ذلك نافيين وجود شبهة جنائية في الواقعة.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت سرعة إجراء التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة، والاستعلام عن حالة الفتاة لسؤالها.