«فتاة عاد لها النطق بسببه».. حسين فهمي يروي أكثر موقف مؤثر في حياته

تحدث الفنان حسين فهمي عن واحدًا، من أكثر المواقف الإنسانية المؤثرة التي صادفها في مشوار حياته الشخصية والمهنية.

قال حسين فهمي عبر تصريحات تلفزيونية: «مرة وجدت بنت لطيفة جدًا عمرها 14 سنة، عايزة تتصور معايا ومعها خالتها».

تصريحات حسين فهمي

واستكمل: «خالتها قالت لي: هي مبتتكلمش نتيجة حادثة حصلت لوالدها ووالدتها وماتوا قدامها، فالبنت جالها صدمة، ثم خدتها في حضني واتصورنا».

واختتم حسين فهمي حديثه: «عدت سنين، وحضرت لي خالتها وقالت لي: مش عارفة أشكرك إزاي، البنت بدأت تتكلم، فسألتها: علاقتي إيه بالموضوع؟، قالت لي: هي عايزة تحكي للناس أنها شافتك، فبدأت تتكلم»، مؤكدًا تأثره بهذا الموقف.

حسين فهمي

حسين فهمي ولقاء سويدان

وعلى الجانب الآخر، كشفت الفنانة لقاء سويدان سر طلاقها من الفنان حسين فهمي بعد حوالي 12 عامًا، وتفاصيل لجوئها إلي المحاكم ومقاضاته.

قالت لقاء سويدان عبر تصريحات تلفزيونية، إنها لم تلجأ للقضاء ضد طليقها حسين فهمي بدافع الانتقام أو حبًا للمال، معلقة: «كنت بحاول أثبت إني لو عاوزة أخد حقي هاخده».

وتابعت: «ربنا قال في مهر وفي مؤخر، والمهر من شروط الزواج، وأنا تنازلت عن حقوقي بإرادتي وبحب شديد عن كل ده قبل الزواج لأني كنت مش فارقة معايا حاجة غير إني بحبه، لكن في واحدة مش هذكرها لأنها أقل من إني أذكرها الرسالة دي موجهة لها بنسبة 50% وإذا كانت سبب في الطلاق ربنا مش هيسيبها، لكن هي مش حبيبة».

واستكملت لقاء سويدان: «مشهد النهاية بيني وبين حسين فهمي كان قبل وصولنا للمحكمة، كان فيه حاجات لازم تخلص بشكل ودي، فضلت ساكتة 9 شهور بحاول أحل معاه بشكل ودي دون جدوى واضطريت ألجأ للقضاء ومعملتش حاجة فيها سخافة معاه نهائيًا ورفضت أتنازل عن حقوقي مع حسين فهمي، وإنهاء علاقتنا وزواجنا كان هو السبب وجت منه، كنا متفاهمين وجمعتنا قصة حب أنا وحسين وهو صرح بكده، بس في النهاية النصيب حكم ومكملناش».

لقاء سويدان وحسين فهمي لقاء سويدان وحسين فهمي