" فتاة مصر الجديدة و حادث جامعة القاهرة".. ضحايا الحب المجنون

شهدت محافظتى القاهرة والجيزة، واقعتين مآساويتين ، راح ضحيتها فتاة وموظفة، تم إنهاء حياتهما، على غرار طريقة " نيرة أشرف' طالبة اللمنصورة، فى منطقتى مصر الجديدة وجامعة القاهرة، وفى السطور نوضع تفاصيل الواقعتين

فتاة مصر الجديدة

 

تلقت الأجهزة الأمنية، بمديرية  أمن القاهرة ،  بلاغا يفيد بوقوع حادث إطلاق شخص النيران على فتاة بمصر الجديدة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث وسيارة إسعاف إلى مكان الواقعة.

وألقى رجال الشرطة القبض على المتهم، بإنهاء فتاة مصر الجديدة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة.

وكشفت التحقيقات الأولية أن شابا يبلغ من العمر 26  سنة أطلق عيارًا ناريًا على خطيبته السابقة، 22 سنة، فسقطت قتيلة، في الشارع أمام عمارات العبور بشارع صلاح سالم، بمنطقة مصر الجديدة.

وأوضحت أن المتهم خطب المجني عليها منذ مدة، وعقب ذلك انفصلا، وحاول أن يعود إليها مرة ولكنها كانت ترفض، فعقد العزم على التخلص منها، فرصد خط سيرها، بمنطقة مصر الجديدة،  وعلم موعد نزولها من العمل، وفور نزولها أطلق عليها النيران.

حادث جامعة القاهرة

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة إخطارًا من قسم شرطة الجيزة، يفيد قيام موظف بجامعة القاهرة، بدخول مبنى رعاية الشباب التابع لكلية الآثار، ، وإطلاق أعيرة نارية على إحدى الموظفات أدت لوفاتها وفر هاربًا، وتولت النيابة التحقيق.