«هند» توثق ارتباطها بوالدها بفيديو يحصد ملايين المشاهدات على السوشيال ميديا

منذ نعومة أظافرها لم تجد «هند» سندا مثل والدها، عطفه وحنانه كانا حصن الأمان لها، ترى وجوده فى حياتها نعمة كبيرة، هى لاتخشى الصعوبات لأنها تعلم جيدًا أنه  بجانبها لن يتركها فمحاولاته الدائمة لطمأنتها ودعمها تشعرها بأن العالم كله لا يقوى على أذيتها.

كبرت الفتاة وهى ترى والدها كل يوم أبا عظيمًا، وصديقًا لايمل من أحاديثها، يستمع جيدًا لمواقفها مع زملائها دون ملل، بل ويعطيها النصائح بهدوء.

فتاة توثق علاقتها بوالدها على السوشيال ميديا

كانت تحكى لزملائها دائما على نعمه وجوده فى حياتها فهو لايحرمها من شىء حتى لو لم يكن فى مقدوره، حتى توصلت لفكرة بسيطة ترد له دينه، وهى أن توثق يوميات من حياتهما .

قامت هند بتصوير والدها وهو يذهب إلى غرفتها كل يوم، بعد ساعات عمل شاقة، ثم يهديها بعض الحلويات والعصائر والمشروبات الغاذية التى تحبها، رغم كبر سنها، لكنه ظل متمسكا بالعادة التي

نشرت هند هذه الفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعى وكتبت «بابا أول مايجى لازم يخشلى الأوضة فحبيت أوثق ده لآنه أجمل لحظة فى اليوم، فتفاعل معها الكثير ولاقى الفيديو إعجاب رواد السوشيال ميديا، لتنهال عليها التعليقات الإيجابية، ويحصد الفيديو ملايين المشاهدات على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.