فتح باب الحجز لتذاكر مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري

أعلن مجلس ابو ظبي الرياضي عن طرح تذاكر مباراة الأهلي والزمالك التي ستقام في السوبر المصري.

وكشف الحساب الرسمي لمجلس أبو ظبي الرياضي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن فتح باب الحجز، قائلًا:' يمكنكم الان شراء تذاكر مباراة الزمالك والأهلي في السوبر المصري والتي ستقام يوم 5 مايو القادم'.

ويستضيف ستاد محمد بن زايد كأس السوبر المصري بين القطبين الأهلي والزمالك والمقرر لها 5 مايو المقبل.

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي عن استضافة ستاد محمد بن زايد في العاصمة أبوظبي لمباراة كأس السوبر المصري 2021 – 2022، التي تجمع الزمالك بطل الدوري مع الأهلي بطل الكأس، وذلك يوم الجمعة الموافق 5 مايو 2023، الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.

الأهلي والزمالك

وتأتي الاستضافة بناء على مذكرة التفاهم الموقعة بين مجلس أبوظبي الرياضي، والاتحاد المصري لكرة القدم، والتي تشمل استضافة كأس السوبر المصري مرتين على التوالي، حيث أقيمت النسخة الماضية من كأس السوبر في أكتوبر 2022 باستاد هزاع بن زايد في مدينة العين، وفاز فيها الأهلي بثنائية نظيفة، ضمن أجواء احتفالية بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيس العلاقات المصرية الإماراتية.

الأهلي والزمالك

جدير بالذكر أن أخر مواجهة بين الأهلي والزمالك على ستاد محمد بن زايد في كأس السوبر كانت في فبراير من عام 2020 وفاز الزمالك حينها بركلات الجزاء الترجيحية 4/3 ووصل الحضور الجماهيري في تلك المواجهة إلى 33790 مشجع.

تاو يغيب عن تدريبات الأهلي بسبب نزلة برد

مران الأهلي.. عبد المنعم يكتفي بجلسة في «الجيم»

طبيب الأهلي يكشف تطورات إصابة رامي ربيعة

فيوتشر بعد تصدره الدوري: الأهلي عنده مؤجلات وطموحنا مالوش حدود .. فيديو

الأهلي يحسم مصير أحمد عبد القادر بعد العرض الروسي