فتح حسابات مجانا بالبنوك بمناسبة عيد الفلاح لمدة أسبوعين

تستعد البنوك العملة في مصر غداً الأحد وحتى أسبوعين، فتح حسابات مصرفية لجميع عملاء الجهاز المصرفي لبذي تخطى عدده 38 بنكا مجانا.

أعلنت العديد من البنوك فتح حسابات مصرفية مجانا وبدون حد أدنى للرصيد للعملاء الجدد بمناسبة المشاركة في فعالية 'عيد الفلاح'، حيث وضح تقرير صادر عن البنك المركزي المصري، أن فتح هذه الحسابات البنكية مجانية لتطبيق الشمول المالي.

البنوك البنوك

جذب شرائح جديدة لداخل البنوك

وتأتي هذه الفاعليات بصورة سنوية في النصف الأول من سبتمبر الجاري، والتعامل الشرعي مع البنوك والمصارف وجذب شرائح جديدة لداخل البنوك.

ويتيح البنك المركزي لكافة البنوك الوجود خارج الفروع خلال المناسبات الاجتماعية، لتقديم منتجاتها المصرفية المختلفة، وذلك بعلم من قطاع الشئون المركزي بأماكن التواجد.

احتفالية الأشخاص ذوي الهمم

كما سيتم الاحتفال بالعديد المناسبات، العالمي بالادخار من 15 إلى 31 أكتوبر بمناسبة الأسبوع العالمي للشمول المالي واليوم العالمي للادخار، واحتفالية الأشخاص ذوي الهمم من 1 إلى 15 ديسمبر بمناسبة اليوم العالمي لذوي الهمم.

وبادر العديد من البنوك في المشاركة في فعالية عيد الفلاح منها الأهلي ومصر، والزراعي المصري والتجاري ووفا بنك إيجيبت، وميد بنك والبركة وqnb الأهلي وغيرها من البنوك الأخرى.