فتح طريق الإسكندرية الصحراوي بعد زوال الشبورة

أعلنت الإدارة العامة للمرور، فتح طريق الإسكندرية الصحراوي امام حركة المرور بعد انقشاع الشبورة.

وتهيب الادارة العامة للمرور، بقائدي المركبات الالتزام بتعليمات رجال المرور حفاظا علي سلامتهم.

حالة الطقس

وكانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، قد كشفت عن حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة من السبت 11 ديسمبر إلى الخميس 16 ديسمبر 2021.

وذكرت أنه يسود طقس معتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد وجنوب سيناء مائل للحرارة على جنوب الصعيد بارد ليلا على كافة الأنحاء.

السبت 11 ديسمبر والأحد 12 ديسمبر 2021

قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية إن الطقس يومي السبت والأحد يشهد شبورة مائية في الفترة من 5 إلى 7 صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وتابعت أن هناك فرص سقوط أمطار خفيفة على مدينتي حلايب وشلاتين على فترات متقطعة.

وتابعت الهيئة العامة للأرصاد ال جوية أنه اعتبارا من يوم الاثنين 13 ديسمبر 2021 يحدث انخفاض في درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح ما بين 2 إلى 4 درجة مئوية.

الاثنين 13 ديسمبر 2021

شبورة مائية في الفترة من 5 إلى 7 صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الدلتا على فترات متقطعة، مع نشاط رياح على مناطق من السواحل الغربية على فترات متقطعة.

الثلاثاء 14 ديسمبر 2021

سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 30 إلى 40% على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الدلتا على فترات متقطعة، مع نشاط رياح على مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

الأربعاء 15 ديسمبر 2021

أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الدلتا على فترات متقطعة مع نشاط رياح على مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

الخميس 16 ديسمبر 2021

يتوقع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية على فترات متقطعة، مع نشاط رياح على مناطق من السوحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

درجات الحرارة المتوقعة

وحول درجات الحرارة المتوقعة خلال الفترة من السبت 11 ديسمبر إلى الخميس 16 ديسمبر 2021، في القاهرة والوجه البحري العظمى 24 والصغرى 12 وفي السواحل الشمالية الصغرى 14 والكبرى 23، وفي جنوب سيناء الكبرى 29 للعظمى والصغرى 16 وفي شمال الصعيد الصغرى 9 درجات والعظمى 26 وفي جنوب الصعيد العظمى 30 والصغرى 11 درجة.

https://www.youtube.com/watch?v=cdPoTRmPalw

 

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

إعادة فتح «الإسكندرية الصحراوي» و«العلمين» وطريقين آخرين بعد زوال الشبورة

فتح طريقي العلمين والإسكندرية الصحراوي بعد زوال الشبورة