فحص طبي لساسي على هامش مران الزمالك

ينتظم جميع لاعبي نادي الزمالك في تدريبات، الغد الثلاثاء، بشكل طبيعي، بعد أن حصل بعض اللاعبين على راحة من مران اليوم، الذي كان اختياريا.

ويخوض الزمالك ، تدريباته بحضور كل اللاعبين في إطار الاستعدادات لمباراة طلائع الجيش، المقرر لها يوم السبت المقبل بالجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز.

ويخضع التونسي فرجاني ساسين لاعب وسط الفريق الكروي، لبعض الفحوصات الطبية خلال مران الغد، لحسم مشاركته في التدريبات من عدمها، بسبب إصابته بشد في العضلة الضامة.

انتظروني غدًا .. مرتضى منصور يتوعد بكشف المؤامرة على الزمالك

توعد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، بكشف المؤامرة التي تحاك على القلعة البيضاء، على حد وصفه، وذلك صباح غد الثلاثاء.

وأعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إنه سيكشف بالمستندات، المؤامرة التي تحاك ضد الزمالك ،وضد الرياضة المصرية بشكل عام،  والتي قد تتسبب في توقف النشاط الرياضي في مصر، على حد قوله.

كما كتب على صفحته الشخصية على موقع فيسبوك، قائلا :' غدا بالمستندات يرد مرتضى منصور، علي الذين يتشدقون يوميا بأكذوبة المستحقات المتأخرة للاعبين '.

تأجيل طعن مرتضى منصور على قرارات الأولمبية لجلسة 14 يناير

قررت الدائرة الثانية مفوضين بمجلس الدولة، تأجيل نظر الطعن المقام من مرتضى منصور، ضد قرا اللجنة الأولمبية المصرية، الصادر بوقفه عن ممارسة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات، والدعوة لعقد جمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد للنادي، لجلسة 14 يناير، المستندات وصرحت للجنة الأولمبية باستخراج باستخراج المستندات المنوه عنها.

وشددت قوات الأمن بمجلس الدولة، اليوم الأحد، من التواجد الأمني بمحيط مداخل ومخارج مجلس الدولة، قبل بدء الجلسة.

فيما يتم تطبيق الإجراءات الاحترازية، ومنع دخول المتقاضين والمترددين على المجلس دون كمامات طبية، في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

واختصمت الدعوى التي حملت رقم 2015 لسنة 75 قضائية، وزير الشباب والرياضة والمدير التنفيذي لوزارة الشباب والرياضة وهشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية.

واستندت دعوى مرتضى منصور إلى الحكم الصادر في إبريل 2019 في الدعويين رقم ١٧١٦ و٤٣٢٣، ببطلان وإلغاء جميع قرارات اللجنة الأوليمبية المصرية، بشأن إيقاف رئيس مجلس إدارة 'منصور' لمدة عامين.

وأكدت الدعوى أن المحكمة سبق لها التأكيد على أن اللجنة الأوليمبية لا ولاية لها في إصدار قرارات تتضمن توقيع عقوبات على رؤساء الأندية الرياضية، وبناء عليه أبطلت المحكمة قرارات اللجنة الصادرة بشأن عدم ظهور رئيس الزمالك لمدة عامين ومنعه من حضور المباريات والتوقيع على المكاتبات وكذلك نقل مباريات الفرق في الألعاب المختلفة خارج ملاعب النادي.

كانت اللجنة الأولمبية المصرية، في 4 أكتوبر الماضي، ألزمت إدارة نادي الزمالك بالدعوة لجمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد للنادي، بدلًا من مرتضى منصور، الذي تم إيقافه عن مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات.

المدير التنفيذي للمقاصة: عاتبت مرتضى منصور لتطاوله على محمود الخطيب

مرتضى منصور ينعي المستشار أحمد البكري رئيس الزمالك