فخر الدين بن يوسف: هدف بيراميدز التتويج ببطولة كأس الكونفدرالية

قال فخر الدين بن يوسف مهاجم نادي بيراميدز، إن فريقه حضر للكونغو من أجل العودة ببطاقة التأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، مشيرا إلى أن جميع اللاعبين لديهم الحافز الكبير للفوز على مازيمبي في ملعبه ووسط جماهيره وتأكيد التأهل، موضحا أن الجميع على قلب رجل واحد لتحقيق هذا الهدف.

أوضح فخر الدين في المؤتمر الصحفي لمباراة مازيمبي بملعب نادي مازيمبي في لوبومباشي، أنه سبق له اللعب على نفس الملعب ويعلم جيدا مدى الصعوبات والضغط الجماهيري على اللاعبين وكذلك الحكام، ولكن في النهاية الفريق يمتلك الخبرات الكافية التي تمكنه من عبور تلك المرحلة الصعبة وحجز بطاقة التأهل لنصف النهائي، وموضحا أنه يتمنى أن تكون العدالة موجودة داخل الملعب.

مهاجم بيراميدز أكد أن الظروف المحيطة بالمباراة من خوض اللقاء عصرا في نهار رمضان وكذلك في أجواء صعبة وملعب نجيل صناعي ومنافس مميز وجماهير كبيرة، تعامل معها اللاعبون جيدا ولديهم من الخبرات التي تمكنهم من عبور تلك المرحلة الصعبة ومواصلة المسيرة حتى التتويج باللقب القاري.

وفي نفس السياق قال إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، المؤتمر الصحفي لمباراة مازيمبي وبيراميدز التي تقام في الثالثة عصر الأحد باستاد نادي مازيمبي في لوبومباشي أن المواجهة لن تكون سهلة على الفريقين في ظل سعي كل منهما لمواصلة المشوار القاري والتتويج باللقب، ويعلم جيدا مدى قوة المنافس صاحب البطولات الأفريقية وأحد أكبر الأندية في القارة السمراء، والكل يعلم مدى صعوبة اللعب في استاد مازيمبي تحديدا والأجواء التي تحيط بمثل هذه المباريات، ولكن في المقابل كله ثقة في قدرات وإمكانيات وخبرات لاعبي بيراميدز والظروف المهيأة للفريق، ويراهن على قدرتهم في العودة للقاهرة بنتيجة تمنح الفريق بطاقة التأهل لنصف النهائي.

شدد جلال على أنه يتمنى أن تكون مواجهة عادلة في كل شيء وخاصة في التحكيم، خاصة وأنه يخشى من تأثر الحكام بالضغط الجماهيري وما يحدث في لوبومباشي من ضغوط أخرى، ولابد من أن تكون جميع القرارات التحكيمية عادلة بالنسبة للجميع، في ظل رغبة بيراميدز في مواصلة مشواره القاري والعودة للقاهرة ببطاقة التأهل، مشيرا إلى أن الفريق كان بمقدوره الفوز في لقاء الذهاب بنتيجة كبيرة بعدما أضاع أكثر من فرصة سهلة ولكن في النهاية المباراة والتأهل في المتناول ولابد من العودة للقاهرة ببطاقة نصف النهائي.

أشار إيهاب جلال إلى أنه يأمل أن يكون ختام مشواره مع بيراميدز بانتصار وتأهل للدور نصف النهائي، خاصة وأن مواجهة مازيمبي ستكون الأخيرة له على رأس الجهاز الفني للنادي لينتقل بعدها لتدريب منتخب مصر وفقا لما تم الاتفاق عليه مع إدارة بيراميدز.

كما توجه إيهاب جلال بالشكر لإدارة نادي بيراميدز على الدعم غير المحدود المقدم للجهاز الفني واللاعبين خلال الفترة الجيدة التي قضاها بين جدران النادي، ومتمنيا التوفيق لبيراميدز فيما هو قادم.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد إعادة مباراة مصر والسنغال.. فرج عامر: قرار جديد من الفيفا بشأن اللقاء أضواء الليزر تظهر بكثافة في ملعب الأهلي والرجاء.. سيناريو مباراة مصر والسنغال يعود للأذهان