فخور إني لعبت معاكم.. صلاح يوجه رسالة للاعبي المنتخب بعد ضياع حلم المونديال

وجه اللاعب محمد صلاح، نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، رسالة للاعبي الفراعنة بعد ضياع حلم المشاركة في كأس العالم بقطر 2022؛ عقب الهزيمة أمام السنغال في مباراة الإياب، أمس، بضربات الترجيح.

مباراة مصر والسنغال

ضربات جزاء

وقال صلاح، في كلمة له بعد نهاية اللقاء بغرفة تغيير الملابس: «أنا فخور إني لعبت معاكم، وأنا بقلكم تاني يا جماعة شرف ليا إني لعبت معاكم».

وأضاف محمد صلاح: «اللي حصل محدش يقدر يتدخل فيه لأنها ضربات جزاء تاني مرة، ومفيش حاجات كتير أقولها، بس أنا كان ليا الشرف إني لعبت معاكم سواء أنا موجود أو مش موجود».

تأهل السنغال

وودع منتخب مصر بطولة كأس العالم، بعد الهزيمة أمام نظيره السنغالي في العاصمة  داكار بضربات الترجيح التي انتهت بثلاثية للسنغال مقابل هدف للفراعنة، وذلك بعد انقضاء الوقت الإضافي بين الفريقين بتقدم أسود التيرانجا بهدف مقابل لا شيء لمصر.

وكان منتخب مصر فاز على السنغال في مباراة الذهاب بهدف مقابل لا شيء على استاد القاهرة الدولي، وسط حضور جماهيري حاشد. وواجه الفراعنة وبعثة المنتخب والجماهير شغبًا من الجماهير السنغالية؛ تمثل في رفع شعارات غير لائقة ضد محمد صلاح، وإلقاء زجاجات المياه والطوب على اللاعبين داخل أرضية الملعب.

فان دايك يدعم محمد صلاح: سيحول خيبة الأمل إلى نجاح

شيرين عبد الوهاب تدعم محمد صلاح بعد خسارة المنتخب : «هتفضل فخر لينا ولكل العرب»