فرانكفورت يسقط برشلونة بثلاثية ويطيح به من الدوري الأوروبي

حقق نادي اينتراخت فرانكفورت الألماني، كبرى مفاجآت بطولة الدوري الأوروبي، بعدما تغلب على مضيفه برشلونة بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس، على ملعب الكامب نو، في إياب الدور ربع النهائي للبطولة.

حسم فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، الشوط الأول على حساب مضيفه برشلونة الإسباني، بهدفين دون مقابل، من المباراة المقامة حاليا على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من عمر بطولة الدوري الأوروبي.

جاءت ثنائية الضيوف، بواسطة فيليب كوستيتش ورفائيل بوري بالدقيقتين 38 و44.

وفي الشوط الثاني، تمكن الفريق الألماني، من تسجيل هدفه الثالث عن طريق، فيليب كوستيتش بالدقيقة 67، ليرد البارسا بهدفين حملا توقيع سيرجيو بوسكيتس وممفيس ديباي بالدقيقتين 92 و95.

واستطاعت جماهير نادي اينتراخت فرانكفورت الألماني، السيطرة على جزء كبير من مدرجات الكامب نو، خلال مباراة برشلونة ، بعدما قامت جماهير النادي الكتالوني ممن يحملون الاشتراكات السنوية ببيع تذاكرهم في السوق السوداء، وقام جمهور النادي الألماني بشرائها كلها، ليسطروا على الجزء الأكبر من ملعب الكامب نو.

وقام جمهور نادي فرانفكورت بوضع ملصقات على صور لاعبي برشلونة المتواجدة حول الملعب، مما جعل الحساب الرسمي للنادي الألماني على موقع 'تويتر'، يعلق على الواقعة قائلا: 'من يهتم لقاعدة أفضلية الهدف خارج الأرض (التي لم تعد موجودة) وأنت تخوض المباراتين على ملعبك؟'.

وجاء التشكيل الرسمي للنادي الكتالوني، للقاء، على النحو الآتي:

حراسة المرمى: تير شتيجن.

الدفاع: ألبا، إريك جارسيا، أروخو، مينيجيزا.

الوسط: جافي، بوسكيتس، بيدري.

الهجوم: فيران توريس، أوباميانج، عثمان ديمبلي.

ويتواجد على مقاعد البلوجرانا، كلا من: نيتو- تيناس- ديست- بويج- ديباي- تراوري- برايثوايت- لينجليه- لوك دي يونج- فرينكي دي يونج- نيكو- بالدي.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم يوم الخميس الماضي، في ألمانيا قد انتهى بالتعادل الإيجابي، بهدف لكل فريق، ليتأهل فرانكفورت للدور نصف النهائي بمجموع المباراتين بنتيجة 4-3.

جماهير فرانكفورت تحتل الكامب نو بتصرف غريب من برشلونة

تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة فرانفكورت بالدوري الأوروبي

https://twitter.com/Eintracht/status/1514669472216502279