فرجاني ساسي: طارق حشيش سبب فشل تجديدي مع الزمالك.. فيديو

قال فرجاني ساسي، لاعب الدحيل القطري الحالي، والزمالك السابق، إن قرار الرحيل من نادي الزمالك أصعب قرار اتخذته في حياتي، كما أن الأيام الأخيرة عانيت بسبب الأخبار غير الصحيحة التي تم نشرها بشأن مستقبلي.

فرجاني ساسي: الأهلي يجامل كثيرا

وقال فرجاني ساسي، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، إنه عانى من الأخبار غير الصحيحة في آخر أيامه بنادي الزمالك، موضحًا أن النادي الأهلي يجامل في الكثير من المواقف عكس باقي الأندية في مصر.

وتابع: موقف شد السماعة الذي حدث مع الحكم «أمين عمر» لا يستحق كل هذه الضجة، كما أن الموقف يحدث مع بعض الاعبين ولا يتم التعامل معه بنفس الدرجة التي تعامل بها بعض الأشخاص معي.

فرجاني سياسي: الأهلي لم يتفاوض معي

وأوضح فرجاني ساسي، أن النادي الأهلي لم يتواصل معي في أي وقت من أجل الحصول على خدماتي، ومن الصعب اللعب للأهلي بعد ما رأيته من الزمالك وجماهيره منذ قدومي إلى مصر، حتى بعد رحيلي.

وتابع: طالبت من لجان الزمالك منحي جزء من مستحقاتي المتأخرة قبل الحديث عن التجديد، مضيفًا أنه جلس أكثر من 50 مرة مع اللجان التي عينت بشأن الحصول على مستحقاته، ولكن دون جدوى.

فرجاني ساسي: كنت قريب من التجديد للزمالك

وأوضح فرجاني ساسي، أنه أتم الاتفاق مع أمير مرتضى، ورئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، بشأن التجديد قبل نهائي القرن، ولكن رحيل مجلس الإدارة عطل كل شيء.

وأشار فرجاني ساسي إلى أن الكابتن أيمن يونس، أتم الاتفاق معه من أجل التجديد والأمر متوقف فقط على التوقيع، وقبل التوقيع بدقيقة دخل «طارق حشيش» عليهم وأفسد التجديد، موضحًا أن أيمن يونس الوحيد الذي شعرت بمصداقيته خلال المفاوضات التجديد للزمالك.

بث مباشر.. فرجاني ساسي يكشف تفاصيل رحيله عن الزمالك وحقيقة مفاوضات الأهلي

فرجاني ساسي : هجوم قناة الزمالك على شخصي «منطقي»

فرجاني ساسي: لم نشعر بالاستقرار في الزمالك بعد رحيل مرتضى منصور

هل يعود للزمالك ؟ .. فرجاني ساسي يكشف عن خطوته المقبلة

فرجاني ساسي: عانيت من الأخبار الغير صحيحة في آخر أيامي داخل الزمالك