فرج عامر : الفلوس مزغللة عين بن شرقي واللاعب يقترب من الأهلي

أكد المهندس فرج عامر، الرئيس السابق لنادي سموحة السكندري، اقتراب اللاعب المغربي، أشرف بن شرقي، من الانضمام للأهلي خلال فترة الإنتقالات الصيفية.

وكتب فرج عامر، عبر صفحته الشخصية على موقع 'فيسبوك'، الآتي :'بن شرقي عين في الجنة وعين في النار ، تميل الكفة بشكل كبير للاهلي ويمني الاستمرار في مصر ، ووصل مع الاهلي لنقاط اتفاق ، في نفس الوقت الفلوس مزغللة عينة'.

وكانت صحيفة المنتخب المغربية، قد كشفت عن الوجهة المقبلة للاعب المغربي أشرف بن شرقي، وذلك بعد رحيله عن الزمالك، بشكل رسمي، عقب انتهاء عقده مع الفارس الأبيض.

وأوضحت الصحيفة المغربية، إن اللاعب البالغ (27 عاما) توصل إلى إتفاق مع نادي الإتفاق السعودي للإنضمام لصفوفه خلال الصيف الحالي، وهو الفريق الذي يدربه باتريس كارتيرون مدرب بن شرقي السابق، في نادي الزمالك.

وأضافت إن أشرف بن شرقي، تلقى عروضا من عدة أندية، بعدما انتهى عقده مع الزمالك، منها الأهلي وبيراميدز المصريين، والريان القطري واتحاد جدة السعودي، ملافتة إلى أن اللاعب يطالب براتب سنوي في حدود 3 ملايين دولار.

ودافع بن شرقي عن قميص الزمالك منذ انضمامه إليه في صيف 2019، في 107 مباراة سجل خلالها 40 هدفا وصنع 27 هدفا آخر.

وتجدر الإشارة إلى أن نادي الإتفاق لعب له مؤخرا الدولي المغربي الآخر وليد أزارو قادما من نادي الأهلي المصري.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب اليوم في الدوري والقنوات الناقلة محمود جاد: أرغب في الاحتراف زى محمد صلاح.. وامتلك عرض رسمي من ويجان