فرج عامر يفجر مفاجآت حول مهاجم الأهلي.. ويوجه نصيحة إلى محمد صلاح.. فيديو

استضاف الإعلامي أحمد موسى، المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة، ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد؛ للحديث عن مستجدات واستعدادات الفريق السكندري للموسم الجديد، وما هي آخر الصفقات التي أبرمتها إدارة الفريق السكندري مؤخرا.

فرج عامر عن صفقات سموحة 2023

أكد المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة، أن صفقات الفريق الجديدة ستكون من أهم نجوم الدوري 2024، لافتا إلى أنه تم التعاقد مع  لاعبين كبار أنقذت الفريق من المركز 16 حتى وصلت المركز الـ10، معلقا: «سموحة كان هيهبط رغم ميزانيته الضخمة، وهذا العام تم شراء لاعبين بأقل من 20 مليون جنيه».

وقال فرج عامر خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد: «توقعت ظهور 90% من النجوم الحاليين على الساحة الرياضة مثل أحمد فتوح وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وناصر ماهر وحسام حسن وغيرهم».

فرج عامر عن عقد أحمد سامي مع الفريق

وتابع قائلا: أحمد سامي مدرب الفريق من المدربين الكبار، وهناك «كيمياء» وراحة نفسية بينه وبين اللاعبين، علاوة على أن اختيار اللاعبين الجدد  وكل ما يخص الفريق أمر يتم بالتشاور فيما بيننا، فهو ابن من أبناء النادي ومحب للفريق، وأعتبره ابني، وتجديد تعاقده تم دون شروط.

ونوه رئيس نادي سموحة قائلا: الموسم الماضي لم يكن لدينا دفاع أو خط وسط، وهذا الموسم أتوقع بزوغ لاعبي سموحة ليصبحوا نجوم الدوري.

فرج عامر ورأيه في محمد عبد المنعم

واستطرد عامر قائلا: الخطيب هو من رشح لي أحمد عبد القادر للعب على سبيل الإعارة، وموسيماني قبله بعد ما شاف أداؤه مع الفريق، خاصة أنني أقنعت أحمد سامي بانضمامه للفريق، ومحمد عبد المنعم لما أخذناه إعارة سنة لعب وأدى أداء رائع ووجهت له الشكر، وبعتبره أفضل مساك في مصر، وبعد إعارته لفيوتشر بذل الأهلي مجهودا جبارا في عودته.

وتابع جلبت لاعب من فريق أسوان بـ3 ملايين جنيه، وأتوقع أنه سيكون من النجوم وسيصل سعره لـ25 مليون جنيه كحد أدنى، وترانسفير ماركت قالت إنني أفضل من يدير الصفقات في مصر، وهناك لاعب يسمى «كاسيو» من المغرب سيبدأ مع الفريق بداية الموسم.

بلاغ فرج عامر ضد إدارة فيوتشر بسبب عبد الكبير الوادي

أعلن المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة، أنه قدم بلاغا للنائب العام في إدارة سموحة السابقة وإدارة فيوتشر، بتهمة إهدار المال العام؛ سبب صفقة انتقال عبد الكريم الوادي للأخير، قائلا: «عبد الكبير الوادي تم بيعه بـ16 مليون جنيه، والنادي لم يأخذ مليما واحدا، واللاعب يساوي 30 مليون جنيه، ووليد دعبس رئيس فيوتشر كان يرعى بطولات عديدة في نادي سموحة وسنتواصل معه لحل الأزمة بشكل ودي».

وبشأن احتراف اللاعب الإفريقي «دودو»، علق فرج عامر قائلا: رفضت عرض من ليون الفرنسي بسبب طلب النادي الفرنسي إرسال بطاقته الدولية قبل دفع الأموال.

تفاصيل عرض الأهلي لشراء صديق أوجولا

واستكمل: نادي مصري كبير جدا ورئيسه أحد أصدقائي طلب شراء اللاعب صديق أوجولا من قبل وتم رفض العرض لاحتياج الفريق له، علاوة على وصول عرض من أحد أندية السعودية له أيضا بقيمة 1.5 مليون دولار، لكن رفض أحمد سامي فكرة بيعه.

وسأل «موسى» رئيس سموحة: هل العرض كان من الأهلي ولا الزمالك ولا فريق آخر؟، ليرد الأخير: معلش مش هقدر أقول اسم النادي.

وعلق عامر قائلا: من الممكن أن تزيد قيمة أوجولا الموسم المقبل؛ بسبب مجاورته للاعبين كبار، وسنبيع ثلاثة لاعبين في يناير المقبل سيكون منهم صديق أوجولا، مؤكدا أن النادي لن يفرط في اللاعب بأقل من المليون ونصف مليون دولار.

خلاف فرج عامر ومحمد مصيلحي 

علق المهندس محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، على تصريحات محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري بأنه حزين منه لرفض انتقال أحد لاعبي فريق السلة في سموحة إلى الاتحاد.

وقال فرج عامر خلال استضافته مع الإعلامي أحمد موسى في حلقة خاصة من برنامج على مسؤوليتي لمناقشة الصفقات الجديدة لنادي سموحة استعدادا للموسم الجديد: «محمد مصيلحي أخويا وحبيبي وعشرة عمر، لكن في مثل يقول اللي يعوزه البيت يحرم على الجامع».

وأوضح رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، أن الأهلي طلب نفس اللاعب وكان يريد دفع ضعف ما كان سيدفعه الاتحاد السكندري، مضيفا أنه لو سمح برحيل اللاعب سيهدم فريق تحت 20 سنة، فضلا عن أنه أفضل لاعب صاعد في مصر، ومتوقع احترافه في أمريكا، مؤكدا أنه لا يستطيع هدم فريق تحت 20 سنة ببيع اللاعب فضلا عن أنه سيتم الاستعانة به في الفريق الأول، مضيفا أنه يحب إرضاء محمد مصيلحي بحكم ما يجمعهما من علاقات طيبة لكن «اللي يعوزه البيت يحرم على الجامع».

نصيحة فرج عامر لـ محمد صلاح بعد العرض السعودي

ووجه المهندس محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، نصيحة لـ محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي بالتزامن مع تداول أنباء عن انتقاله إلى الدوري السعودي، معلقا: أنصح صلاح بالتريث والبقاء في الدوري الإنجليزي الموسم الجاري؛ حتى يستطيع الحكم على التجربة الجديدة للدوري السعودي.

وعلق عامر قائلا: انتظر الموسم الجاري وقيم التجربة السعودية والأجواء، خصوصا أن هناك لاعبين مثل بنزيما لم تتأقلم بعد في الدوري السعودي.

وتابع رئيس مجلس إدارة نادي سموحة: محمد صلاح عمل الكثير في أوروبا ويمكن بعد التقييم للانتقال للدوري السعودي.

فرج عامر ومهاجم الأهلي الجديد

وبشأن صفقة مهاجم الأهلي الجديدة، أكد المهندس فرج عامر،أنه أول من توقع انتقال رضا سليم صفقة الأهلي الجديدة للعب في صفوف الفريق، لافتا إلى أن وكلاء اللاعبين في المغرب اختاروا له الطريق الأفضل في مشواره، معلقا: «الأهلي مميز بأنه نادي جماهيري يلعب في بطولات كبيرة، قد تنقل رضا لفريق كبير مستقبلا».

جنسية مهاجم الأهلي الجديد

وصرح رئيس سموحة قائلا: الأهلي متكتم على صفقة المهاجم بشكل كبير، وهناك نظر على لاعب تونسي تحت السن، وهناك نظره على لاعب من الكونغو وآخر من السنغال، مستطردا: «أتواصل دائما مع وكلاء اللاعبين وهم من يمدونني بالمعلومات بشأن الصفقات، وكلها توقعات قد تكون صحيحة وأخرى غير صادقة».