فرج عامر يكشف عن تطورات جديدة حول أزمة مباراة مصر والسنغال

كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق عن تطورات جديدة في ملف مباراة مصر والسنغال في إياب التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال.

ونشر عامر على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»:

رسالة فرج عامر بشأن مباراة مصر والسنغال

«تحية للاستاذ جمال علام واشكره علي اتصاله واشكره علي ايضاحة وتصميمه على الذهاب للمحكمة الرياضية فور استلام كافة تفاصيل حيثيات حكم لجنة الانضباط ، ودفاعه عن حق مصر لأخر مدى ونحن معه ومع كل الشرفاء الوطنيين في الدفاع المستميت عن حقنا ، فيفا لن يستسلم بسهولة لأنه تحكمه مصالح وتربيطات وانتخابات وعلاقات ، أما المحكمة الرياضية الوضع مختلف».

وكان علام نشر من قبل معلومات عن أن جمال علام لن يتقدم للمحكمة الرياضية وهو ما يتسبب في ضياع حق مصر.

وكان كتب فرج عامر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك» :' أنا لا أبحث عن مجد شخصي ولا أرتدي ثوب العارف ببواطن الأمور، ولكني درست هذا الموضوع جيدا واستمعت لآراء أصدقاء في مراكز إعلامية أوروبية متخصصة في بحث وتمحيص مثل هذه الحالات، وتكلم معي أكثر من محام، سواء سويسري أو فرنسي متخصصين ومتبحرين في هذه المواضيع، واطلعوا على أدق التفاصيل'.

وواصل :'الجميع يؤكد أن مصر معها حق واضح ومن حقها بلا أي شك أن تعاد المباراة بدون جمهور في أرض محايدة بنسبة 99% ، إحنا لازم نهتم بملف إعادة مباراة السنغال ومصر أكتر من كدة بكتير جدا، لأن التقرير الذي صدر اليوم من لجنة الانضباط في صالح مصر، بنسبة اكتر من 70%؜ والإدانة واضحة، أضف لها إدانة مصطفي غربال واتهام الجماهير السنغالية باستخدام أساليب ولافتات عنصرية ضد المنتخب المصري'.

وأردف:' ولذلك أي محكمة عادلة لابد أن تحكم لصالح مصر، الإعلام الجزائري متحمس جدا لملف مباراته مع الكاميرون وهو يستند فقط على مجاملات بكاري جساما، وسوف يذهب للمحكمة الرياضية'.

فرج عامر: إعادة مباراة مصر والسنغال قائمة بعد اكتشاف حقائق جديدة

مفاجأة مدوية.. قرارات جديدة منتظرة بخصوص إعادة مباراة السنغال