فرج عامر يهاجم طارق العشري بعد خسارة سموحة أمام الأهلي في كأس مصر

هاجم فرج عامر، رئيس نادي سموحة، مدرب الفريق طارق العشري بعد خسارة سموحة أمام الأهلي في نصف نهائي كأس مصر موسم 2021-2022.

فرج عامر يهاجم طارق العشري

وكتب فرج عامر منشورًا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' قال فيه: 'المدير الفني لنادي سموحة اللي مش عارف يشتغل في الجو دة، من الذي أجبر النادي على شراء لاعبين بملايين الجنيهات وبعد ما قبضوا أكتر من 60%؜ طلب أنهم يمشوا لية؟ طلبت من وزير الشباب والرياضة أن يصدر تعليماتة بالتحقيق في هذة الكوارث الكروية التي حدثت في سموحة،ومن المسئول عنها، استغل حسن نية أعضاء مجلس الإدارة'.

وأضاف في منشور آخر: 'لا أشعر بالرضا على ما يحدث في كرة القدم في نادي سموحة'.

خسارة سموحة أمام الأهلي

وودع سموحة كأس مصر من الدور نصف النهائي بعد خسارته أمام الأهلي بهدف مقابل ثلاثة أهداف.

وافتتح أحمد عبد القادر أول أهداف المباراة للأهلي في الدقيقة السابعة بعد خطأ فادح من حارس سموحة الهاني سليمان، من صناعة كهربا.

وسجل حمدي فتحي، الهدف الثاني لصالح الأهلي ضد سموحة، في المباراة التي تقام بينهما حاليًا على ملعب استاد القاهرة الدولي، في نصف نهائي بطولة كأس مصر.

وتمكن حمدي فتحي من تسجيل ثاني أهداف الأهلي، في الدقيقة 11، بعدما مهد له كهربا الكرة بمهارة ليودعها الشباك من تسديدة أرضية فشل الهاني سليمان في التصدي لها.

وأحرز محمود عبد المنعم كهربا ثالث أهداف مباراة الأهلي ضد سموحة، في الدور نصف النهائي من كأس مصر، ليبصم على ثلاثية فريقه في المباراة حتى الآن.

وسجل كهربا الهدف الثالث في المباراة في الدقيقة 35 من زمن اللقاء، بعد تمريرة رائعة من زميله حسين الشحات.