فرج عامر: تعيين 500 شاب من أبناء نادي سموحة في شركاتي الفترة المقبلة.. فيديو

كشف المهندس محمد فرج عامر، المرشح لرئاسة نادي سموحة، تفاصيل تقديم شكاوى ضده في 24 جهة بسبب أرض العلمين التي تم تخصيصها للنادي الأهلي، مؤكدًا أن ثمن متر الأرض التي حصل عليها الأحمر هناك يتجاوز 10 آلاف جنيه.

مشروع الأهلي في العلمين

وقال فرج عامر، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، أن عدالة السماء نزلت في العلمين لأن هناك أصوات كانت تتحدث عن أن مشروع النادي الأهلي في العلمين فنكوش؛ مؤكدًا أن إنشاء هذا النادي لن يُكلف أعضاء المارد الأحمر مليمًا واحدًا.

وتابع أن حصول الأهلي على أرض العلمين رفع الظلم عنه أمام أعضاء نادي سموحة، مؤكدًا أن مجلس إدارة نادي سموحة ترك أرض العلمين وحصل عليها الأهلي بعد ذلك. وعن قيمة عقود اللاعبين خلال رئاسته للنادي، أكد أن قيمتها كانت 2 مليون و800 ألف جنيه؛ وهي قيمة أكبر عقد للاعب في النادي.

وأوضح أن عقد اللاعب في نادي سموحة، حاليًا، وصل إلى 6.5 مليون جنيه، مؤكدًا أنه يدفع للنادي أموالاً من جيبه الخاص من أجل خدمة النادي؛ والعمل على تقدمه في المجال الرياضي.

رسائل دعم لـ فرج عامر

وفي ذات السياق، عرض الإعلامي أحمد موسى، فيديو يحمل رسائل موجهة من أعضاء الجمعية العمومية للمهندس فرج عامر؛ والتي جاءت داعمة لعودته لرئاسة النادي مرة أخرى، مشيدة بإنجازاته في سموحة ومجهوداته الكبيرة، ومتمنية عودته لرئاسة النادي مرة أخرى؛ من أجل صالح قلعة سموحة، وعودته للتألق من جديد، مؤكدين على مساندتهم له من أجل الفوز بالانتخابات.

ولفت إلى أنه يتمنى أن يكون محل ثقة جميع أعضاء النادي، مشيرًا إلى أن الأعضاء الكبار في سموحة عاصروا كل مراحل البناء، مؤكدًا أنه سيتم فتح مجالات حقيقية لشباب نادي سموحة، كما سيعمل على تعيين 500 شاب من أبناء النادي خلال الفترة المقبلة في شركاته الخاصة.

واختتم حديثه بتوجيه رسالة لأعضاء نادي سموحة قائلاً: «لابُد أن نكون خايفين على النادي بشكل كبير، ولو واحد أغراك بهدية؛ اعرف انك بتدفع ثمن الهدية دي من دم أولادك والنادي بيتك الأول؛ أولادك وأحفادك ومستقبلك هما النادي، ولا تجعل أحد يؤثر على اختياراتك لرئيس نادي سموحة في الانتخابات».

فرج عامر: بحب النادي الأهلي وبنتي قالتلي أنت مجنون بسبب سموحة.. فيديو

فرج عامر: رفضت منح عضوية لدكتورة أسنان في جامعة يدرس بها نجلي دون مقابل.. فيديو