فرج عامر يكشف تعرض محمد صلاح لتهديدات قبل مواجهة مصر والسنغال في تصفيات المونديال

كشف المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة، عن تعرض محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، بالتهديد بالقتل، قبل مباراة مصر والسنغال والتي أقيمت بدكار، ضمن منافسات إياب المرحلة الحاسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

فرج عامر أملك مستندات تثبت حق مصر في مباراة السنغال

وقال فرج عامر في تصريحات تلفزيونية، «أنه يملك بعض المستندات تثبت أن مصر على حق في أزمة مباراة السنغال، وأنه أثار القضية وأعد ملف وأرسلته للمحكمة وهما استقبلوه وأنه لم يقصر ولكن اتحاد الكرة هو من قصر في ذلك».

فرج عامر يكشف مخطط السنغال في مباراة مصر

وواصل فرج عامر، «أن السنغال عملت مخطط ليس في عالم كرة القدم، وأنهم استعانوا ببعض الشخصيات دبرت عملية خارج نطاق كرة القدم، حيث أفشلت النظام الإلكتروني لتذاكر المباراة كما تلقي محمد صلاح تهديدًا بالقتل قبل المباراة، حيث توجّه أحد الأشخاص إليه في الفندق وقام بتهديده، وقام تلك الشخص بالتصوير مع رئيس الاتحاد».

وواصل فرج عامر، «اتحاد الكرة تخاذل تمامًا عن حقوق مصر في إعادة مباراة السنغال، وكان هناك تدليس بموضوع الليزر، حيث قامت الجماهير بتوجيه كانت مسلطة على وجه اللاعبين طوال أحداث اللقاء؛ كفيلة بإعادة اللقاء». شبيه محمد صلاح يخطف الأضواء في الفيوم.. سائق ميكروباص يكشف مواقف مفاجأة بسبب «مو»

حكمة فرنسية تدخل تاريخ المونديال.. ومحمد صلاح شاهد على نجاحها