فرج عامر: أطالب بإقالة طارق العشري من سموحة.. وتفويضي بملف الكرة

طالب فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، بإقالة الإدارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي السكندري بقيادة طارق العشري، لسوء نتائج الفريق.

وكتب فرج عامر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «أطالب بإقالة الإدارة الفنية الحالية لنادي سموحة فورًا، وتفويضي في ملف كرة القدم لإنقاذ النادي من الهبوط».

وفي منشور آخر، أعلن رئيس سموحة وقف مستحقات لاعبي الفريق، حيث كتب: «وقف جميع مستحقات الفريق الاول كرة القدم في نادي سموحة لسوء النتائج».

وانتهت مباراة سموحة وفاركو، بفوز الأخير بهدفين دون رد، مساء اليوم الأحد، على ملعب الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تقدم فريق فاركو بالهدف الأول عن طريق رزقي حمروني في الدقيقة 37، قبل أن يضيف عمرو جمال الهدف الثاني للضيوف بالدقيقة 45 من زمن المباراة.

وشهدت المباراة مشاركة حسام حسن، المنضم حديثًا من الأهلي على سبيل الإعارة، كبديل، بينما خرج زياد طارق من القائمة تمامًا.

وتعرض وليد علي فرج لاعب فريق فاركو، للطرد بعد حصوله على البطاقة الصفراء في الدقيقة 15، ثم الحمراء في الدقيقة 57، ليستكمل الضيوف المباراة بـ10 لاعبين.

بهذا الفوز يحتل فاركو المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 12 نقاط، بعدما 12 مباراة، فاز في مباراتين وتعادل في 6 مباريات، وخسر في 4 مباريات، بينما سجل 10 أهداف، واستقبلت شباكه 11 هدفًا.

وتجمد رصيد سموحة عند المركز الرابع عشر برصيد 10 نقاط، حيث لعب 11 مباراة، فاز في مباراة وحيدة، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 4 مباريات، بينما سجل 4 أهداف، واستقبلت شباكه 8 أهداف.

ترتيب الدوري المصري بعد خسارة الإسماعيلي أمام حرس الحدود

ترتيب الدوري المصري.. الأهلي يغرد وحيدًا بالصدارة وفيوتشر يزيح الزمالك عن الوصافة