فرج عامر : العشري اشترى لاعيبة ما بتعرفش كورة وحط ابنه في الجهاز الفني .. فيديو

كشف المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، أن المدير الفني لنادي سموحة، طارق العشري، أتى بلاعبين ، بملايين الجنيهات لا يعرفون يلعبون كرة القدم ، واستعان بابنه في الجهاز الفني وهو غير مؤهل، لافتا إلى أن جميع أعضاء الجهاز الفني استدانوا من النادي وينفقون أموالا بجنونية ولكنه أوقف هذه الأمور.

وهنأ خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، النادي الأهلي لفوزه بالمباراة، قائلا: كان منظم داخل الملعب وبذل مجهود كبير وقدم أداء طيب واستحق الفوز.

التعاقد مع لاعب أربعيني

وأكد المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، أنه طارق العشري عرض عليه من قبل التعاقد مع لاعب في الأربعين من عمره، مضيفا أن أعضاء مجلس إدارة النادي حسني النية ولكن لا توجد لديهم خبرة رياضية لكونهم حديثي السن.

واستطرد أن الفرقة فيها 8 أجانب أحدهم تبرع بثمنه قبل أن يغادر النادي، لافتا إلى أنه تم شراء 17 لاعبا دون مبرر، مضيفا أن الفرقة فيها 9 لاعبين تم شراؤهم بمبالغ ضخمة، حيث تم إنفاق 98 مليون جنيه في 21 يوما، موضحا أنه سيأخذ قرار في التوقيت المناسب.

وطالب عامر، النائب العام ووزير الشباب والرياضة بالتحقيق فيما يحدث في النادي، لافتا إلى أن الوزير أعلن تشكيل لجنة لمعرفة من أتى بهؤلاء اللاعبين بمبالغ كبيرة، حيث كان أجاي في ليبيا بـ 100 ألف دولار وانضم لسموحة بـ 400 ألف دولار.

وأوضح المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، أن سموحة معقل اللاعبين المتميزين وباع لاعبين لأندية أوروبية وخليجية وبيراميدز والأهلي والزمالك، بعشرات الملايين.

أسباب هزيمة سموحة

وأردف المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، أن هزيمة سموحة أمام الأهلي ليس المسئول عنها الهاني سليمان فقط، قائلا الفريق اليوم كان لا شكل ولا لون ولا طعم.

واستكمل: اللي عمل في سموحة كده لازم يتحاسب، وأعضاء مجلس الإدارة غير متمسكين بطارق العشري، ومن يتمسك به يبقى في سر لا نعرفه.

واختتم المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، لا نتدخل في شغل طارق العشري ولا نعرف عنه حاجة، وأعضاء مجلس الإدارة لم يختاروا أي من لاعبي الفريق الذين تم التعاقد معهم.

فرج عامر يهاجم طارق العشري بعد خسارة سموحة أمام الأهلي في كأس مصر كولر: قدمنا مباراة قوية أمام سموحة.. وكهربا ساعد الفريق في الفوز