فرحة وحماسة.. مسن يرقص للطائرات ويحقق جائزة قيمة

في مشهد مليء بالفرح والحيوية، ظهر رجل مسن وهو يرقص بالقرب من طائرة خلال رحلتها البرية عبر مناطق المملكة العربية السعودية، مما أضفى جواً من الحماسة والتشويق على الحدث.

تفاعل مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي مع تصرف الرجل العفوي، وأعربوا عن أملهم في فوزه، حيث شاركوا أيضاً مقاطع فيديو أخرى توثق عبور الطائرات الثلاث عبر طرقات المملكة واستقبال المواطنين لهذه الرحلة التاريخية.

تجدر الإشارة إلى أن رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، أعلن أن المسن الذي قدم العرضة خلال مشاهدة الطائرات، فاز بسيارة فاخرة، وأكد آل الشيخ عبر تغريدة على منصة "إكس" أن الشخص الفائز هو واحد من بين ستة فائزين بسيارات، ونريد معلوماته، فقد فاز الغالي بواحدة من 6 سيارات وبقي 5... يستاهل ومشاعره لمست كل سعودي.

كما كان آل الشيخ قد كشف في تغريدة سابقة عن إطلاق مسابقة لأجمل فيديو أو صورة للطائرات، حيث يحصل الفائز على سيارة فاخرة جديدة.

تأتي هذه الرحلة في إطار التعاون بين موسم الرياض والخطوط الجوية السعودية لتنظيم منطقة بوليفارد رنواي (Boulevard Runway)، التي ستوفر تجارب جديدة ومميزة في مجال السياحة والترفيه.

وانطلقت رحلة الطائرات الثلاث من طراز B777 قبل أيام قليلة، من جدة إلى وجهتها الجديدة في بوليفارد الرياض، في مسافة قدرها ألف كيلومتر.