المصرية فرح الديباني تغني النشيد الفرنسي في نهائي كأس العالم 2022

شاركت الفنانة المصرية فرح الديباني في نهائي كأس العالم 2022، حيث غنت النشيد الفرنسي أمام الجمهور والحاضرين في المباراة النهائية بين الأرجنتين وفرنسا.

فرح الديباني في كأس العالم 2022

قدمت فرح الديباني النشيد الوطني قبل انطلاق مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم 2022، وخطفت الأنظار بصوتها وأدائها في استاد لوسيل في قطر.

فرح الديباني فرح الديباني

بلقيس حفل نهائي كأس العالم 2022

أحيت بلقيس ورحمة رياض ونورة فتحي، حفل نهائي كأس العالم 2022 بأغنية light the sky، وبعدها ظهر دافيدو وعايشة بأغنية «هيا هيا».

وفي سياق متصل، مازال ويجز يثير ضجة واسعة بين الجمهور، بسبب جدل حفله المقرر إقامته غدًا الأحد في ختام كأس العالم 2022 في قطر في المباراة المنتظرة بين الأرجنتين وفرنسا والتي تقام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة.

حسم عاصم تاج مدير أعمال ويجز جدل حفله في كأس العالم 2022، والمقرر أن يقام غدًا الأحد، وذلك بعد انتشار أنباء حول إلغاء الحفل بسبب أزمة مطرب الراب مع نقابة المهن الموسيقية في مصر.

نفى مدير أعمال ويجز في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد»، الأنباء المنتشرة مؤخرًا حول إلغاء الحفل، لافتًا إلى أنه سيغني غدًا في ملعب المباراة الختامية لكأس العالم 2022.

وأوضح عاصم تاج مدير أعمال ويجز، أن مطرب الراب سيغني أغنية عز العرب الجديدة بين الشوطين في مباراة الأرجنتين وفرنسا، نافيًا وجود أي مشكلات أو أزمات مع نقابة المهن الموسيقية.

لقطات من حفل نهائي كأس العالم 2022.. بلقيس ورحمة رياض مفاجأة

10 معلومات عن فرح الديباني بعد تقبيل الرئيس الفرنسي يديها بعد فوزه