فرصة للشراء.. سعر جرام الذهب في مصر يتراجع 45 جنيها في أسبوع

خسر سعر جرام الذهب، قرابة 45 جنيها، خلال أسبوع واحد، ليسجل أدنى مستوى له من 2023، مع هبوط سعر المعدن العالمي من أعلى مستوياته خلال تداولات الأسواق العالمية.

سعر جرام الذهب في مصر

تراجع سعر جرام الذهب من عيار 21، بنحو 45 جنيها، خلال أسبوع واحد، من مستوى 1730 جنيها الخميس الماضي إلى 1695 جنيها مساء اليوم الخميس في أسواق الصاغة المصرية.

سعر الذهب مساء اليوم سعر جرام الذهب في مصر

تراجع سعر الذهب في مصر، لعدة أسباب، أولها انهيار قيمة المعدن في الأسواق العالمية، مع تراجع الطلب في مصر على اقتناء المعدن النفيس بعد زيادة تكاليف المعيشة وسط ارتفاع التضخم في مصر ودول العالم بأجمعها.

وقال أمير رزق الخبير الاقتصادي في أسواق الذهب، إن سعر الذهب في مصر، سجل تراجعا كبيرا على مدار الاسبوع الجاري، بالتزامن مع انخفاض سعر المعدن النفيس في السوق العالمية.

سعر شراء الذهب في مصر

وأضاف الخبير الاقتصادي في أسواق الذهب، في تصريح لـ موقع قناة صدى البلد، أن سعر شراء الذهب في مصر خسر بأكثر من 45 جنيها، في عيار 21، ذلك مع تراجع المعدن العالمي، مع تذبذب مؤشر الدولار في الأسواق العالمية.

سعر الذهب اليوم في مصر سعر شراء الذهب في مصر

ونصح رزق، الراغبين في شراء الذهب، بأن السعر الحال هو أفضل سعر منذ بداية العام الميلادي الجديد 2023، موضحا أن مؤشر الأسعار خلال الفترة المقبلة غير واضح.

سعر الذهب مساء اليوم

واصل سعر الذهب عيار 21، تراجعه خلال تعاملات محلات الصاغة، ليسجل مستوى 1685 جنيها مساء تعاملات اليوم، وتبلغ قيمة المصنعية على شراء جرام الذهب عيار 21 بين 80 جنيها وحتى 120 جنيهًا، وينتشر الذهب عيار 21 في محافظات مصر المختلفة.

سعر الذهب اليوم الخميس 16 فبراير 2023 بعد الانخفاض الأخير 

سعر الذهب مساء اليوم الخميس 16-2-2023.. عيار 21 يتراجع في مصر