فرص الإمارات للتأهل في خليجي 25.. مهمة صعبة للغاية

تكبد منتخب الإمارات خسارته الثانية في كأس الخليج العربي أمام منتخب الكويت بهدف نظيف، لتتقلص فرص الإمارات للتأهل في خليجي 25 إلى المربع الذهبي للبطولة.

وخسر منتخب الإمارات في مواجهته الأولى أمام منتخب البححرين 'حامل اللقب' بهدف مقابل اثنين، ليتذيل ترتيب المجموعة الثانية من خليجي 25 من دون رصيد من النقاط.

وبات منتخب الإمارات بحاجة إلى حسبة معقدة للتأهل للمربع الذهبي من البطولة، وبات يلعب بأقدام منافسيه من أجل العبور للدور نصف النهائي من البطولة.

فرص الإمارات للتأهل في خليجي 25

ويحتاج منتخب الإمارات أولًا لانتصار منتخب البحرين على حساب قطر، مساء اليوم، وذلك للإبقاء على آماله الضعيفة في التأهل للمربع الذهبي. وأي نتيجة خلاف انتصار البحرين يودع منتخب الإمارات البطولة رسميًا.

بعد ذلك سيكون منتخب الإمارات بحاجة للانتصار على منتخب قطر في الجولة الأخيرة بفارق هدفين على الأقل، مع خسارة الكويت أمام البحرين بأي نتيجة.

وقتها يصعد منتخب الإمارات وصيفًا للمجموعة خلف منتخب البحرين، وذلك بفضل فارق الأهداف في المواجهات المباشرة مع منتخبي قطر والكويت.

انطلاق خليجي 25

وانطلقت بطولة كأس الخليج 'خليجي 25' في العراق، يوم الجمعة الماضي 6 يناير، بلقاء منتخب العراق ضد عمان، والذي انتهى بالتعادل السلبي.

أعقب ذلك انتصار منتخب السعودية على نظيره اليمني بهدفين دون مقابل، وذلك لحساب مواجهات نفس المجموعة الأولى.

وفي المجموعة الثانية، انتصر منتخب البحرين 'حامل اللقب' على منتخب الإمارات بهدفين مقابل هدف واحد، في حين هزم منتخب قطر نظيره الكويتي بثنائية نظيفة.

ويوم أمس، حقق منتخب عمان فوزًا صعبًا على حساب اليمن بثلاثة أهداف لهدفين، بعد مباراة مثيرة، فيما اقترب العراق من التأهل للمربع الذهبي بانتصاره على منتخب السعودية بهدفين دون مقابل.

وتستمر بطولة خليجي 25 إلى غاية 19 يناير الجاري، حيث ستُقام المباراة النهائية للبطولة على ملعب البصرة الدولي يوم الخميس بعد المقبل.

الكويت تخطف فوزًا قاتلًا على حساب الإمارات بهدف في خليجي 25

هدف الكويت القاتل في مرمى الإمارات في خليجي 25.. فيديو