فرنسا تكتسح السعودية وتتأهل للدور الثاني بكأس العالم لكرة اليد

اكتسح منتخب فرنسا نظيره منتخب السعودية بنتيجة 41-23، وذلك لحساب الجولة الثانية من المجموعة الثانية بدور المجموعات لكأس العالم لكرة اليد 2023 ببولندا والسويد، ليضمن منتخب الديوك ترشحه رسميا للدور الثاني من البطولة.

وأنهى منتخب فرنسا الشوط الأول متقدما بنتيجة 24-14، قبل أن يوسع تقدمه في الشوط الثاني، وينهي المباراة متفوقا بفارق 18 هدفا.

وبذلك رفع منتخب فرنسا رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة، قبل مواجهة بولندا ضد سلوفانيا مساء اليوم، في حين تجمد رصيد الأخضر السعودي عند صفر من النقاط بعد تلقيه الخسارة الثانية.

تقلص حظوظ السعودية في مونديال اليد

وتقلصت حظوظ منتخب السعودية في المرور إلى الدور الثاني، وذلك بعدما خسر في الجولة الأولى أمام منتخب سلوفانيا بنتيجة 33-19.

ويتبقى لمنتخب السعودية مباراة أخيرة ضد بولندا 'صاحبة الأرض' سيتحتم عليه الفوز فيها مع انتظار عدم فوز بولندا على سلوفانيا مساء اليوم، أو عدم خسارة سلوفانيا أمام فرنسا، في الجولة المقبلة، يوم الاثنين المقبل.

وكان منتخب فرنسا قد حقق الفوز في مباراة الجولة الأولى ضد بولندا بنتيجة 26-24، في المباراة الافتتاحية للبطولة.

يذكر أن أول 3 منتخبات من كل مجموعة ستتأهل للدور الثاني من البطولة، والذي سيقام أيضا بنظام دور المجموعات، على أن تبدأ الأدوار الإقصائية بدءا من الدور ربع النهائي من البطولة.

بث مباشر قناة صدى البلد

قناة صدى البلد بث مباشر

 2 بث مباشر قناة صدى البلد