فرنسا تهزم النمسا وتعبر طريق النجاة من الهبوط للدرجة الثانية في دوري الأمم الأوروبية

حقق منتخب فرنسا فوزًا مهمًا على نظيره النمساوي بهدفين نظيفين، لحساب الجولة الخامسة من المجموعة الأولى للدرجة الأولى من دوري الأمم الأوروبية.

هدفا المباراة جاءا في الشوط الثاني، حيث افتتح كليان مبابي النتيجة عند الدقيقة 56 من زمن المباراة، قبل أن يضاعف زميليه أوليفيه جيرو النتيجة عند الدقيقة 65 من زمن المباراة.

فوز جاء ضروريًا لمنتخب الديوك الفرنسي لتفادي هبوط كارثي للدرجة الثانية بدوري الأمم الأوروبية، قبل أقل من شهرين على انطلاق كأس العالم بقطر.

وبذلك ارتقى المنتخب الفرنسي للمركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط، فيما تقهقر المنتخب النمساوي إلى المركز الأخير برصيد 4 نقاط، ما يجعله هو الأقرب للهبوط للدرجة الثانية.

ورغم أن فوز منتخب فرنسا اليوم منحه الأسبقية على نظيره النمساوي بفارق نقطة، لكنه سيظل مطالبًا بالفوز على مضيفه الدنماركي في الجولة الأخيرة لتجنب الدخول في لعبة الحسابات الضيقة، وانتظار تعثر المنتخب النمساوي أمام ضيفه الكرواتي في آخر مباريات المجموعة.

وفقد منتخب الديوك الفرنسية فرصة الصعود للمنافسة على لقب دوري الأمم الأوروبية، وجُرّد من لقبه خلال الجولة الماضية في شهر يونيو بعدما خسر على أرضه ضيفه الكرواتي بهدف نظيف.

تعليق مثير من ديشامب عن الأجواء المتوترة في منتخب فرنسا

استدعاء لاعب جديد لمنتخب فرنسا لمباراتي النمسا والدنمارك