فريدة سيف النصر: الفن مش شغلانة سهلة.. وبنعاني عشان العمل يظهر للجمهور

خرجت الفنانة فريدة سيف النصر عن صمتها وكشفت عن الصعاب التي تواجه الفنانين أثناء التصوير، واستعانت في كلامها بكواليس مسلسل عملة نادرة المقرر عرضه في موسم مسلسلات رمضان 2023.

تصريحات فريدة سيف النصر

قالت الفنانة فريدة سيف النصر في منشور عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «كل اللي فاكر شغلانتنا سهلة ولما يقابلك عايز يمثل.. أولًا لابد من الموهبة بجد مش تقليد.. ثانيًا قدرة على تحمل كل صعب».

وتابعت فريدة سيف النصر عن الصعوبات التي تواجه الفنانين، قائلة: «اللي بتشوفه على الشاشة متعرفش المعاناة اللي تمت لظهوره.. فرق من العمل في كل تخصص.. يقودها المخرج والإخراج وفريقه كله.. و الإنتاج لازم يسهل وييسر كل الأمور علشان المركب تبحر».

فريدة سيف النصر مسلسل عملة نادرة

واستكملت: «وتعالي بقي لو بتصور صحرا زينا انسي إنك تقول الدنيا برد.. حضراتكم إحنا لسه طالعين من الفريزر.. منطقة الحزام الأخضر.. صقيع.. عملة نادرة.. ماندو العدل.. مدحت العدل.. شكرًا».

يشار إلى أن مسلسل عملة نادرة الذي تشارك به فريدة سيف النصر مع نيللي كريم من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وتضم البطولة كلًا من جمال سليمان، أحمد عيد، جومانا مراد، كمال أبورية، ندى موسى، مريم الخشت، محمد لطفي، ومحمد فهيم، رمزي العدل وآخرين.

تصدرت الفنانة فريدة سيف النصر التريند خلال الساعات القليلة الماضية، لأكثر من سبب منهم دعمها للفنانة أنغام في أزمتها الصحية بالإضافة إلى إصابتها بالفيروس المخلوي.

تفاصيل مرض فريدة سيف النصر

 

طالبت الفنانة فريدة سيف النصر جمهورها ومتابعيها الدعاء لها بالشفاء العاجل، وحذرت الجميع من الفيروس الذي تعاني منه قائلة: «ياريت الناس تاخد بالها لأن الموضوع مش هزار والفيروس المخلوي يصيب الكبار كما الأطفال».

كشفت الفنانة فريدة سيف النصر في تصريحات لها، أن إصابتها بالفيروس المخلوي منعها عن حضور حفل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 44.

مرت الفنانة فريدة سيف النصر من قبل بأكثر من أزمة صحية، حيث كتبت عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: ياحبايبي أنا تعبانة بجد مش هزار.. والدكتور مش لاقي مبرر دي قلة أدب والله مناخير مسدودة صدر مغلبش معرفش جبتها إزاي دي ولا أدخن ولا بقعد مع مدخنين».

فريدة سيف النصر فريدة سيف النصر

فريدة سيف النصر فريدة سيف النصر

فريدة سيف النصر بعد أزمة أنغام: فرقتنا الأيام واتحسدنا في أهم مطربتين

فريدة سيف النصر: كنت بصلي 40 ركعة أنا ونورا بعد كل فيلم

فيروس وخيانة .. أزمات حاصرت حياة فريدة سيف النصر

محمد ثروت «بخير» وفريدة سيف النصر «زعلانة» وأزمة محمود التهامي تتصاعد.. النشرة الفينه الأحد 26 يونيو

فريدة سيف النصر: المخرجون حصروني في المشاهد الساخنة