فريدة سيف النصر: فوجئت بإلغاء دوري في «العتاولة» وتلقيت دعمًا هائلًا من الجمهور

عبرت الفنانة فريدة سيف النصر عن دهشتها من قرار إنهاء دورها في مسلسل "العتاولة"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال شهر رمضان الماضي.

أكدت فريدة سيف النصر في تصريحات تلفزيونية أنها فوجئت بإلغاء دورها، مشيرة إلى أنه لم يكن هناك أي صدامات أو مشاكل بينها وبين صناع المسلسل، قائلة: "مفيش مشاكل حصلت بيني وبين صناع المسلسل ولا عمرنا اتخانقنا، وكانت مفاجأة إن دوري اتشال من المسلسل، وأنا في قمة الرضا".

وأضافت أنها خرجت من المسلسل "بنفس راضية" ولم تثير أي مشاكل، على الرغم من أن تكاليف الملابس كانت مرتفعة.

وأشارت إلى أنها تعتقد أن هناك عوامل خارجية أثرت على قرار الإلغاء، قائلة: "في حاجة حصلت، في غيرة من نجاح عمل كهربا لناس مش عارفاهم، وفي حد أثر على المخرج لأن أحمد خالد موسى كان فرحان بأدائي جدًا، وكان المفروض لو في حاجة مضايقاه مني يقول لكن محصلش".

كما عبرت عن امتنانها الكبير لدعم جمهورها، قائلة: "والله ما كنت أعرف إن الناس بتحبني بالشكل ده، جالي تحت البيت شباب صغير 16 و17 سنة وهتفوا بنحبك يا سطرة كإنه ماتش كورة، وفي كمية اعتراضات لحد النهاردة".

وفيما يتعلق بانضمام الفنانة فيفي عبده إلى طاقم مسلسل "العتاولة"، أشادت سيف النصر بعبده، قائلة: "فيفي عبده جميلة، وبحب أتفرج على يوتيوب عليها وهي بترقص، وهي هتاخد المسلسل لمنطقة لايت، وأعتقد ممكن تبقى دويتو حلو مع عيسى الوزان".