فيروس وخيانة .. أزمات حاصرت حياة فريدة سيف النصر

تصدرت الفنانة فريدة سيف النصر التريند خلال الساعات القليلة الماضية، لأكثر من سبب منهم دعمها للفنانة أنغام في أزمتها الصحية بالإضافة إلى إصابتها بالفيروس المخلوي.

تفاصيل مرض فريدة سيف النصر

طالبت الفنانة فريدة سيف النصر جمهورها ومتابعيها الدعاء لها بالشفاء العاجل، وحذرت الجميع من الفيروس الذي تعاني منه قائلة: «ياريت الناس تاخد بالها لأن الموضوع مش هزار والفيروس المخلوي يصيب الكبار كما الأطفال».

كشفت الفنانة فريدة سيف النصر في تصريحات لها، أن إصابتها بالفيروس المخلوي منعها عن حضور حفل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 44.

مرت الفنانة فريدة سيف النصر من قبل بأكثر من أزمة صحية، حيث كتبت عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: ياحبايبي أنا تعبانة بجد مش هزار.. والدكتور مش لاقي مبرر دي قلة أدب والله مناخير مسدودة صدر مغلبش معرفش جبتها إزاي دي ولا أدخن ولا بقعد مع مدخنين».

فريدة سيف النصر فريدة سيف النصر

أزمات فريدة سيف النصر

ومن بين الأزمات التي مرت بها الفنانة فريدة سيف النصر، كان تعرضها للخيانة من قبل أقرب أصدقائها التي احتالت عليها وسرقت زوجها، حيث وثقت فيها بصورة كبيرة وأعطتها مفتاح منزلها، إلى أن اكتشفت الخيانة وكانت أكبر صدمات حياتها، معلقة: «كان ليا صاحبة بحبها وأنتمتي، حبيبتي حبيبتي، وكنت بآمن لها، وأنزل التصوير تقعد في البيت وتعمل أكل، هي طلعت بالأستاذ جوزي البيت».

أوضحت الفنانة فريدة سيف النصر في تصريحات تلفزيونية سابقة لها، أنها خلعت الحجاب مرة أخرى بسبب تعرضها لأزمة نفسية، معلقة:  «جاتلي عدم ثقة في نفسي وشكلي بالحجاب كإني كبرت».

يشار إلى أن فريدة سيف النصر كانت قد أعربت عن استيائها الشديد من قبل الذين يهاجمون الفنانين بدون سبب، وكتبت عبر صفحتها: «إيه اللي حصل؟، ليه بنستخبى ورا شاشات وننزل نحر رقاب بعض، الكلمة القاسية بتذبح، بقينا نكديين منعرفش نفرق بين جد وهزار، كله عايز يتخانق مع كله.. إيه ده، كل يوم يعاملوك بوش أو حسب المصلحة».

وتابعت: «في إيه بعض الناس ماسكين الفنانين وكأن في تار بلا أسباب، دي عجزت ودي كرمشت ودي غيرت دينها، وده دمه تقيل وده كبر في السن لكن بيغني، وده بيرقص، وده اتكسح ودى روحي موتي كفاية».

فريدة سيف النصر فريدة سيف النصر

فريدة سيف النصر تتعرض لانتقادات بسبب عادل إمام

أشارت فريدة سيف النصر إلى أنها تتعرض باستمرار لانتقادات بسبب مشهد مع الفنان عادل إمام ضمن أحداث فيلم «مين فينا الحرامي»

وعلقت قائلة: «يعايروني بيه لحد دلوقتي، بسبب مشهد مع الفنان عادل إمام، في الفيلم مع عادل إمام فيه جملة بنقفش في الفراخ، بيعايروني بيها لدلوقتي، والفترة دي لا يعلم أي شئ، ويتعاملون مع هذا الفيلم كأنهم ماسكين ذلة علي».

ومن بين الأزمات الصادمة في حياتها أيضًا، كان إطلاق الرصاص على منزلها 3 مرات من بعض الجماعات الارهابية، بعد خلعها الحجاب، وذلك بحسب تصريحات تلفزيونية لها.

فريدة سيف النصر بعد أزمة أنغام: فرقتنا الأيام واتحسدنا في أهم مطربتين

فريدة سيف النصر: كنت بصلي 40 ركعة أنا ونورا بعد كل فيلم