فريدة فى دعوى لعب أطفال.. «الولد عايز بظ يطير بـ 15 ألف جنيه»

تشهد محاكم الأسرة، العديد من الدعاوى الغريبة والطريفة، وتختلف أسباب كل دعوى خلع، منها الصحيح ومنها الكيدي،  سواء لطلب الطلاق أو الخلع، لتأخذ الزوجة النفقة والمتعة.

وتلجأ بعض الزوجات لرفع الكثير من الدعاوى بمختلف المسميات، ولكن من الغريب أن تلجاء الأم للمحكمة لرفع دعوى لعب أطفال ضد والد أبنائها.

يعتبر البعض لجوء الأمهات لطلب نفقات مثل شراء لعب الأطفال نوعا من الكيد بالآباء ولكنها في حقيقة الأمر أمور تلجأ إليها بعض الأمهات لعدم استطاعتها الفعلية علي الوفاء بمتطلبات الأطفال التي تتزايد، فتجد الأمهات أن من حق الآباء الوفاء بهذه الالتزامات خاصة في ظل مقدرة الأب ماديا علي تحقيق ذلك.

حيث أقامت فريدة دعوى لعب أطفال أمام محكمة الأسرة، لطلب الحكم بفرض سداد قيمة لعبة قامت بشراءها لنجلها، وقالت فى دعواها أنها في حاجة إلى نفقة «لعب أطفال»، لمساعدته على النمو العقلي، وتنمية شخصيته.

«ست قادرة ومفترية»، بهذة الكلمات البسيطة القوية فى معناها، وقف الزوج 'معتز'، أمام قاضى محكمة أسرة التجمع بالقاهرة الجديدة، لنظر دعوى لعب أطفال أقامتها طليقته «فريدة»، تطالبه بمبلغ قدره «15 ألف جنيه»، قيمة لعبة أطفال تسمى «باظ يطير» بجانب سيارة لعبة، اشترتها من أحد المحلات الشهيرة، وقدمت إيصال بالمشتريات للمحكمة لكى يقوم الزوج بتسديده لها، وهو لا يقدر على سداد ذلك المبلغ.

وعلى ذلك أقامت نهى الجندي محامية الزوج، فى الدعوى المقيدة برقم 4356، بعد عدة جلسات شهدت مرافعات من جانب الطرفين بتخفيض المبلغ من 15 ألف جنيه، إلى 500 جنيه.

الأمن يكشف ملابسات تضرر شخص من إصابة نجله في مشاجرة بالقليوبية 

جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الساعات الذكية وكروت الميموري