فريدة في دعوى طلاق للضرر: عينه زايغة على صديقاتي وبيخوني مع الشغالة

تمتلئ محاكم الأسرة بالقضايا والمآسي، الناجمة عن الخلافات الزوجية، التي يصل فيها الزوجين كلاهما أو أحدهما لطريق مسدود فتستحيل فيما بعده عشرتهم.

ومن بين هذه القضايا، دعوى طلاق للضرر أقامتها زوجة تدعى «فريدة» في العقد الثالث من عمرها، أمام محكمة أسرة القاهرة الجديدة، طالبت فيها المحكمة بتطليقها من زوجها «إبراهيم. 32 عاماً» بعد زواج استمر لمدة 7 سنوات.

وقالت فريدة في دعواها التي حملت رقم 9806، إنها رزقت على فراش الزوجية من زوجها خلال سنوات الزواج السبعة بطفلين، وكانت الحياة تسير كأى بيت مصري ، لا يخلو من المشاكل.

وتابعت: «كانت الأمور تسير بطبيعتها إلى أن علمت من بعض صديقاتي بأن زوجي 'إبراهيم' يطلب منهم طلبات غريبة منها مقابلتهم على انفراد لمناقشة بعض الأمور، وشكواهم من نظراته  إليهم نظرات شهوانية».

وأكدت أنها كانت تتغاضى في البداية عن التفاعل مع تلك الاتهامات، حتى قامت تأكدت من أنه ' عينية زايغة' على حد وصفها، موضحة أنها عندما واجهته بأدلة إدانته بكى وقال ' دي نزوة'.

وأشارت فريدة في دعواها إلى أنها استعانت بالوسائل الجديدة للتأكد من خيانة زوجها، ومنها كاميرات المراقية ووأجهزة تتبع الموقع «جي بي إس» التي زرعتها له  في سيارته، لتقع صدمتها حينما توصلت إلى أنه يخونها مع 'الشغالة'، ويلتقون فى غيابها وأثناء الإجازات.

وأوضحت أنها لما طلبت من زوجها الطلاق أكثر من مرة وفي أكثر من مناسبة ظل يقابل طلبها بالرفض، مما جعلها تلجأ لرفع دعوها، والتي قضت فيها المحكمة في حضور محاميتها  نهى الجندي، بتطليقها للضرر.

سيدة تلجأ لمحكمة الأسرة بسبب خيانة زوجها: «أمي خربت بيتي»

صرخة سيدة داخل محكمة الأسرة لخلع زوجها بعد 14 سنة: «أمه عايزه عيل»

عبير تلجأ لمحكمة الأسرة لخلع زوجها: «أخد هدومي وهرب»

اليوم.. محكمة الأسرة تواصل دعوى إثبات نسب ضد لاعب كرة شهير