فريد يكشف مفاجأة عن أغنية بأمارة مين واسمه الحقيقي

تحدث المطرب فريد عن بداياته الفنية وأسرار في حياته، قائلًا: «اسمي الحقيقي أحمد ولكن الآن أصبح اسمي فريد، ليكون اسم فني ولقب للعائلة».

تصريحات فريد

اشتهر فريد بأغنية بأمارة مين وحقق بها نجاحًا كبيرًا، وتحدث عنها في تصريحات تلفزيونية له وقال: «أغنية بأمارة مين شتوية، وموعد طرحها كان في الشتاء ولكن الأمور لم تتم، وطرحت للجمهور في فصل الصيف».

وكشف المطرب فريد مواصفات فتاة أحلامه، قائلًا: «عايزها تبقى شريكتي في كل حاجة وتبقى مديرة أعمالي وأديها عيني، وتبقى مسئولة عني وعن حياتي»، واستكمل كلامه عن الزوجة التي لا تقدر زوجها، قائلًا: «اللي مش هيقدرني مش هشوفه».

فريد فريد

فريد وياسمين عز

وأوضح أنه متفق مع نصائح الإعلامية ياسمين عز، وأرائها، معلقًا: «الست لازم تدلل الراجل وتهتم بيه جدًا، والست اللي تعمل كده لازم الراجل يشيلها فوق دماغه، هو ليه حقوق وهي ليها حقوق، والفرعون المصري الأصيل لما قام بالحضارة كان جنبه الفرعونة المصرية الأصيلة، وشوفنا ده على الحيطان».

وأشار فريد إلى أن طبيعته وشخصيته تجعله لا يعبر عن مشاعره بصدق إلا مع شخص يعامله بنفس الطريقة، مضيفًا: «الرجالة طيبين وطيبتهم بتظهر بصدق مع الست، ومهما كان الراجل غامض وكاريزما لما يقع في الحب بيتحول لأهبل».

مواصفات فتاة أحلام فريد

وقال أيضًا عن مواصفات فتاة أحلامه: «مش هتقدر تمسك إدارة أعمالي لإنها شغلانة صعبة ومحتاجة علاقات، ممكن تساعدني في اختيار الملابس وترتيب المواعيد، وتكون مسؤولة عني أنا فقط مش عن شغلي وحفلاتي، وأي حاجة تانية تيجي بعدين طالما إحنا متفاهمين».

يشار إلى أن أشهر أغاني فريد هي أغنية بأمارة مين من كلمات مصطفى ناصر، وألحان تيام علي، والتوزيع لـ تيام طارق، وحقق بها حتى الآن 76 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

فريد فريد

فريد فريد

تصريحات عزيز مرقة: أهلي ضيعوني وأنا صغير 3 مرات ومكنتش عايز أدرس موسيقى

10 معلومات عن عزة بهاء بعد تصريحاتها الأخيرة.. والدتها ممثلة شهيرة

زينة بتصريحات نارية : عمرو دياب اختارلي اسمي وأحمد زكي عزمني على الفطار لهذا السبب

جمال عبد الحميد ينفي تصريحاته المثيرة للجدل: عادل إمام موهبة جبارة مجيبتش سيرته |خاص

تصريحات جمال عبد الحميد تثير أزمة.. مخدرات محمد هنيدي وعلاقة آثار الحكيم بالوسط الفني