أسوان يعلن تشكيل الجهاز الفني الجديد بقيادة أيمن الرمادي

كشف نادي أسوان، اليوم الخميس، عن تشكيل الجهاز الفني للمدرب الجديد أيمن الرمادي، وحدد موعد وصوله لقيادة أبناء الجنوب.

وأصدر أسوان بيانًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' جاء فيه:' صرح الشافعي صالح، رئيس مجلس إدارة نادي أسوان الرياضي، بأن إدارة النادي تلقت اتصالا من المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول أيمن الرمادي، أكد من خلاله موعد وصوله إلى أسوان، للاستلام مهام منصبه رسميا'.

فريق أسوان فريق أسوان

ما هو موعد وصول أيمن الرمادي لأسوان؟

وتابع:' أنه من المقرر أن يصل الرمادي إلى أسوان، مساء السبت المقبل الموافق 12 نوفمبر الجاري، بعدما تعذر وصوله اليوم الخميس، كما كان مقررا له حتى يتسنى له إنهاء كافة إجراءات ارتباطاته بدولة الإمارات العربية الشقيقة.

ما هو تشكيل الجهاز الفني الجديد لأسوان؟

وأوضح:' استقر أيمن الرمادي على تشكيل الجهاز الفني المعاون له، حيث يتكون من الكابتن محمد سعد مدربا عاما، والكابتن إسلام يوسف مدربا لحراس المرمى، أما المعد البدني جاري اختياره'.

وأكد:' حمادة السيد مستمر كما هو في منصبه مدربا، وهيثم الفيل مدرب مساعد، وكريم فهمي محللا للأداء مع استمرار الجهازين الإداري والطبي كما هو'.

ومن المقرر أن يقود الجهاز الفني الجديد بقيادة أيمن الرمادي، تدريبات الفريق اعتبارا من الأحد القادم الموافق 13 نوفمبر الجاري، وذلك استعدادا لمواجهة غزل المحلة، بالدور التمهيدي لكأس الرابطة المصري، يوم السبت 19 من الشهر الجاري بإستاد أسوان.

وأقال أسوان مدربه السابق ربيع ياسين، بعد خسارة أول ثلاث جولات في بطولة الدوري المصري الممتاز.

رسميا.. أيمن الرمادي مديرا فنيا لـ أسوان

الشافعي صالح يوضح أسباب التعاقد مع أيمن الرمادي لقيادة أسوان.. فيديو