فريق «إنييستا» قريب من الهبوط في الدوري الياباني

يعيش نادي فيسيل كوبي مأزقًا كبيرًا في الدوري الياباني مع احتلاله المركز قبل الأخير في ترتيب الدوري، ما يجعل الفريق عرضة للهبوط إلى الدرجة الثانية.

فريق فيسيل كوبي، يلعب في صفوفه نجم برشلونة السابق إندريس إنييستا، ويحتل حاليًا المركز السابع عشر في ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن أفيسبا فوكوكا، صاحب المركز السادس عشر.

ويواجه فريق فيسيل كوبي شبح الهبوط إلى الدرجة الأدنى، حال استمراره في موقعه، وهو مطالب بالتقدم مركزين على الأقل لضمان البقاء في الدوري الياباني، أو التقدم مركز واحد إلى المركز السادس عشر، وانتظار خوض ملحق البقاء في الدوري الياباني.

ويهبط فريقان، وهما صاحبا المركزين الـ17 والـ18، بشكل مباشر إلى الدرجة الثانية، بينما يخوض الفريق صاحب المركز الـ16 ملحق فاصل ضد ثالث الدرجة الثانية للاستمرار في الدوري.

ويخوض فريق فيسيل كوبي مواجهة مهمة غدًا الأربعاء في الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة، ضد فريق أف سي طوكيو صاحب المركز الثامن.

ويتبقى لفريق إنييستا 7 مباريات في الدوري هذا الموسم، وهو مؤجل له مباراتان، في حين أن صاحبي المركزين الـ15 والـ16 خاضا 29 مباراة، ويتبقى لهما 5 مباريات فقط.

لكن ما يصعب من مهمة فيسيل كوبي، على الرغم من أن لدية مباريات أكثر متبقية من منافسيه، أنه سيواجه في آخر جولتين الفريقين المتنافسين عن لقب الدوري كاواساكي ويوكوهاما مارينوس، على الترتيب.

ويتنافس يوكوهاما مارينوس وكاواساكي على لقب الدوري الياباني، ويحتدم السباق بينهما، حيث يمتلك كل فريق 52 نقطة، مع أفضلية للأول بفارق الأهداف، وكلُ منهما لديه 7 مباريات متبقية.

ويأتي من بعدهما كاشيما إنتلرز ولديه 50 نقطة، ولكنه لعب مبارتين أكثر من فريقي الصدارة، ويتبقى له 5 مباريات فقط.

حقيقة عودة فايلر لتدريب الأهلي بعد رحيله عن كاشيما الياباني

تشكيل مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة المتوقع في قمة أبطال أوروبا