فريق كرة السلة يُبعد ميسي عن الهلال ويُقربه من برشلونة

بات الباب مفتوحصا على مصراعيه أمام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للعودة إلى أحضان الكامب نو، وإتمام تعاقده مع نادي برشلونة الإسباني، وسط رغبة من اللاعب أكدها والده ووكيل أعماله خورخي ميسي، فيما ابتعد البرغوث الأرجنتيني خطوات عن الانتقال لصفوف نادي الهلال السعودي.

وقال تقرير لموقع 'جول' العالمي إن برشلونة لا يزال حريصًا على إعادة الابن الضال ميسي إلى بيته، وذلك رغم الصعوبات المالية، ولكن تم الحصول على أموال مفيدة من بيع أنطوان جريزمان ورحيل كلٍ من جيرارد بيكيه وسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا.

وأضاف التقرير أن ما هو أكثر من ذلك هو أن برشلونة سيحقق أيضًا مدخرات في قسم كرة السلة، وأن مجلس الإدارة لا ينوي الإنفاق هذا الصيف على صفقات لفريق السلة، مع تخفيض لأجور أبرز اللاعبين في الفريق، ما يسمح بإمكانية التعاقد مع ميسي.

رغبة ميسي في العودة لبرشلونة

وأكّد خورخي ميسي، والد ليونيل ميسي، أمس الاثنين، رغبة نجله في العودة إلى برشلونة الإسباني بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال خورخي ميسي بعد اجتماعه مع رئيس نادي برشلونة جوان لابورتا: 'ليونيل يرغب بالعودة إلى برشلونة وأحب عودته للنادي'.

ودارت الكثير من الشائعات بشأن إمكانية انتقال ميسي إلى الدوري السعودي لتمثيل نادي الهلال في الوقت الذي ترك به برشلونة باب عودة أسطورته مفتوحاً.

وكانت تقارير إسبانية ذكرت أن رابطة الليجا وافقت على الخطة الاقتصادية لنادي برشلونة، ما يفتح المجال والباب أمام البارسا لاستقدام ميسي وإعادته لقلعة البلوجرانا.

ورحل ليونيل ميسي عن صفوف باريس سان جيرمان بعد انتهاء تعاقده مع النادي الباريسي نهاية هذا الموسم، بعد عامين أمضاهما داخل قلعة حديقة الأمراء.

وكان ميسي قد رحل عن صفوف برشلونة في صيف عام 2021، بعد مثيرة حافلة أمضاها داخل قلعة البلوجرانا، النادي الذي كان شاهدًا على توهج البرغوث الأرجنتيني منذ بداياته في كرة القدم.

شائعة انتقال ميسي إلى الهلال

وارتبط اسم ميسي بنادي الهلال السعودي، وسط أنباء متواترة بين الحين والآخر عن أن الصفقة فيطريقها للحسم لنادي الزعيم.

وفي 9 مايو الجاري، أعلنت وكالة 'فرانس برس' الفرنسية أن صفقة انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى الدوري السعودي قد تمت بشكل نهائي.

ونقلت وكالة فرانس برس عن مصدر قوله إن ميسي انتقل إلى الدوري السعودي بموجب صفقة 'استثنائية وضخمة'.

وقال برنامج 'الشيرنجيتو' الإسباني الشهير، قبل ساعات قليلة، إن ليونيل ميسي سيقبل عرض الهلال السعودي للانضمام إلى صفوفه بدءًا من الموسم المقبل.

لكن تلك التقارير تم نفيها مباشرة، وخرخ خورخي ميسي، وكيل ووالد ميسي، لينفي مسألة أن نجله قد حسم انتقاله إلى الهلال السعودي.

إعلام إسباني يكشف مفاجأة سارة بشأن انتقال ميسي لصفوف الهلال السعودي

برشلونة يبدأ أولى خطوات استعادة ليونيل ميسي

4 شروط لعودة ميسي إلى برشلونة الإسباني

الهلال السعودي يقدم عرضًا رسميًا لضم ميسي