فريق مصري يعلن دعمه الكامل لـ بيراميدز أمام الأهلي

أعلن نادي لافيينا، في بيان رسمي، اليوم السبت توجيه جميع قطاعاته لدعم فريق بيراميدز في مباراته أمام الأهلي، المُقرر إقامتها ضمن منافسات الجولة 31 للدوري المصري الممتاز.

وجاء بيان نادي لافيينا، على النحو التالي: "يعلن النادي عن دعمه الكامل لبيراميدز في مباراته القادمة أمام النادي الأهلي، ويأتي هذا الدعم من خلال حشد وتشجيع جميع قطاعات نادي لاڤيينا من براعم للناشئين وأولياء الأمور".

واستطرد:" لافيينا سيقوم بتوجيه قطاعاته لتشجيع بيراميدز ، بهدف ترسيخ وتعزيز العلاقة القوية والمتميزة بين نادي لاڤيينا ونادي بيراميدز، حيث تعكس هذه العلاقة الوثيقة التاريخ المشترك بين الناديين.

وتابع البيان :" لافيينا أن مؤسس النادي هو محمود الأسيوطي، الذي قام بتأسيس نادي الأسيوطي قبل أن يتحول اسمه إلى نادي بيراميدز بعد عملية الاستحواذ عليه، ليصبح أول استثمار أجنبي في كرة القدم المصرية.".

وواصل: "تسهم هذه الروح التعاونية والتاريخ المشترك في تعزيز الشراكة بين الناديين وتوسيع قاعدة دعمهما، كما يتمنى نادي لاڤيينا لبيراميدز تحقيق أول بطولة في تاريخه وكتابة فصل جديد في سجله الرياضي. وسوف يحضر محمود الأسيوطي وسيف الأسيوطي المباراة من المقصورة الرئيسية".

وأتم البيان: "أكد نادي لاڤيينا احترامه الكامل للأهلي وجماهيره العريقة، إلا أن هذا الدعم لنادي بيراميدز ينطلق من جذور النادي وارتباطه الوثيق بمؤسس نادي لاڤيينا".