فستان أصالة في حفل الكويت يثير الجدل

أثارت المطربة أصالة نصري، حالة من الجدل بفستانها الذي ارتدته في حفل الكويت الذي أحيته مساء أمس السبت بصحبة المطربة اللبنانية إليسا وحضره حشد جماهيري كبير.

فستان أصالة وعارضة الأزياء

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، صورا للمطربة أصالة بالفستان وبجانبها عارضة أزياء ترتدي نفس الفستان الذي ارتدته أصالة بالحفل الغنائي الذي احيته بـ الكويت.

فعاليات النسخة الأولى من مهرجان صيف الكويت الغنائي أختتمت بحفل استثنائي للنجمتين أصالة وإليسا شهده حضورا جماهيريا كبيرا تفاعل مع المطربتين لمدة 4 ساعات من الغناء والطرب.

إليسا وأصالة في ختام مهرجان صيف الكويت

حفل الختام طغى عليه مدى حرص أصالة وإليسا على التنوع في الاختيارات ما بين الأغنيات القديمة والجديدة وأيضا تنوع اللهجات ما بين الغناء بـ اللهجة الخليجية والمصرية اللبنانية ومزيج مميز في حفل يجمعهما للمرة الأولى ومن المفارقات ان اللون الأبيض كان العامل المشترك بينهما في اختيار الفستان.

إليسا وحفل الكويت

وافتتحت الفنانة إليسا، حفل الكويت وسط تفاعل من الجمهور وقدمت باقة منوعة من اغنياتها منها انا وبس و نفسي أقول له و بتمون و اسعد واحدة و من أول دقيقة و تصدق بمين و عيشالك وغيرهم من الأغنيات.

اللبنانية إليسا عبرت عن سعادتها بلقاء الجمهور الكويتي في ختام مهرجان صيف الكويت، وتوجهت بالشكر للجهة المنتجة ليلة عمر والجهة المنظمة باشا جروب على الصورة التي ظهر عليها المهرجان لاسيما حفل الختام.

أصالة نصري في الكويت

وحرصت أصالة على الحضور ببرنامج غنائي منوع، اختارته بعناية وطغى عليه الطابع الطربي، حيث افتتحت الحفل بأغنية اهداء للكويت بعنوان ' يا شيخة الكون' ثم تنقلت برشاقة بين مختلف ألوان الموسيقى والغناء.

أصالة قدمت عدة أغاني منها (قد الحروف و شكرا و إشتقت لك و عقوبة و طلبتك و ما عرفتك و بن أكابر و ذاك الغبي و سواها قلبي، وغيرهم من الأغنيات).

كما ثنت أصالة التفاعل الكبير من الجمهور الكويتي مع حفلاتها وتوجهت بالشكر لمنظم الحفل حسين موسى والمنتج عبدالعزيز الزيدي، مؤكدة مدى حبها وتقديرها لمصر وللشعب المصري وأن لمصر فضل كبير عليها، مشيرة الى أنها كانت حريصة خلال الحفل على تكريم الفنان الكويتي الراحل عبدالكريم عبدالقادر من خلال غناء واحدة من اعماله الخالدة أمام الجمهور.

مشاهد من حفل أصالة في عين الصيرة.. تخصيص أجرها للمؤسسات الخيرية ورامي صبري يُقبل رٍأسها

أصالة تحتفل بخطوبة شقيقها أنس نصري.. صور

حفل أصالة وإليسا يرفع شعار كامل العدد في ختام مهرجان صيف الكويت.. صور