فستان زفاف هاجر أحمد يثير الجدل على السوشيال ميديا

تصدر فستان زفاف هاجر أحمد محركات البحث على «جوجل»، وقد كشفت الفنانة هاجر أحمد عن تعرضها لانتقادات عديدة بسبب اختيار فستان زفاف بسيط، وقد

وقالت هاجر خلال تصريحات تلفزيونية، إناه لاتعرف السبب وراء هذه الانتقادات خاصة وأنها لاحظت انتشار ظاهرة ارتداء الفتيات بمظهر بسيط، ولكن الفستان نال إعجابي بشكل كبير، لأنه شكله كان بسيطا، وأنا بحب البساطة جدًا.

وأضافت هاجر أحمد، «كنت سعيدة أوي برد فعل الناس بزواجي، ورأيت حبهم حتى كان اللي يشوفني في الشارع يقول لي مبروك، كنت أشعر إن العالم كله بيحتفل بيا».

شاركت الفنان هاجر أحمد جمهورها، أول صور تجمعها مع زوجها أحمد الحداد من شهر العسل، بعد حفل زفافهما.

ونشرت هاجر أحمد مجموعة من الصور تجمعها مع زوجها على أحد الشواطئ الساحلية عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام».

احتفلت الفنانة هاجر أحمد بحفل زفافها على رجل الأعمال أحمد الحداد منذ فترة في أحد الفنادق بمنطقة التجمع الخامس، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن.

وأعلنت هاجر أحمد، يوم 8 يوليو الماضي ، عقد قرانها على أحمد الحداد، ونشرت صورًا من الاحتفال عبر “إنستجرام”، وعلّقت: «وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ)، تم بحمد الله عقد قراني على من اختاره قلبي واختاره الله لي؛ ليكون شريكًا لحياتي، يا رب اجعله عقدًا تنعقد به سعادتنا، اللهم بارك لي في زوجي واحفظه واجعلني له كما يحب، واجعلنا لك كما تحب وترضى.. حبيبي للأبد».

معلومات عن الفنانة الشابة هاجر أحمد :-

– تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية حيث قدمت العديد من المسرحيات علي خشبة المسرح واشهرها مسرحية «كاسك ياوطن».

-عمرها 27 عاماً، من مواليد 27 فبراير 1994 .

– شاركت في مسلسل «ألف سلامة» عام 2013، وكانت هذه أول أعمالها ثم شاركت في مسلسل «كيد الحموات» في رمضان 2014 وتلقت نجاحاً كبيرًا ، ويعتبر أول أعمالها.

– شاركت فى المسابقة العالمية «ميس إنترناشونال» عام 2016.

– شاركت فى مسابقة «ميس إيكو إيجيـبت”» وحصدت عدة ألقاب أبرزها لقب ملكة جمال الكوكب “ميس إيكو بلانيت” للسياحة والبيئة لعام 2016.

– مثّلت مصر في مسابقة أجمل وجه في العالم في أمريكا، ورفضت ارتداء المايوه البيكيني في المسابقة مما قلل من درجاتها، لكن كانت ضمن أجمل 10 وجوه .

– تصدرت البطولة للمرة الأولي من خلال مسلسل «حكايات بنات» بجزأيه الرابع والخامس

– حصلت على دور البطولة في مسلسل “هوجان” مع محمد إمام .

– شاركت في عدد كبير من المسلسلات منها “نسر الصعيد” و”ربع رومي” و”الرحلة” و”هذا المساء” و”كأنه امبارح”.

أول ظهور لـ هاجر أحمد مع زوجها أحمد الحداد في شهر العسل .. صور

«فوتوسيشن» حفل زفاف هاجر أحمد على زوجها الحداد