فضائح جنسية تلاحق عشيق والدة نيمار

كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن تياغو راموس العشيق "الصغير" لوالدة النجم البرازيلي نيمار داسيلفا، كان على علاقة مع عدد من الرجال، بينهم الطباخ الشخصي لنجم فريق سان جيرمان الفرنسي.

نقلا عن صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن تياغو راموس، كان على علاقة مع العديد من الرجال، بمن فيهم ماورو الطباخ الشخصي لنيمار، إضافة إلى ثلاثة رجال آخرين على الأقل، وهم الممثل والفنان الكوميدي البرازيلي كارلينهوس مايا، والمليونير إدواردو بيريرا، ومستشار العلاقات العامة إيرينالدو أوليفر.

وفاجأت، نادين جونجالفيز والدة البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، متابعيها بعدما نشرت صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، ارتباطها بشاب عمره ٢٢ عامًا.

ونشرت والدة نيمار صورة لها مع الشاب والذي تكبره بـ٣٣ عامًا، معلنة ارتباطها به، إلا أن المفاجأة الأكبر هو تعليق نيمار الذي حرص على توجيه التهاني لها، وهو ما فعله أيضًا والد نيمار وزوج نادين السابق.

ويتواجد نيمار حاليًا في البرازيل، رفقة أسرته، بعدما عاد مؤخرًا من العاصمة الفرنسية باريس، في ظل توقف النشاط الرياضي بعد تفشي فيروس كورونا المستجد -كوفيد ١٩-